فعاليات

رحلة تاريخية في معرض حريم السلطان في سيتي ووك دبي

تستضيف سيتي ووك، الوجهة المتكاملة للسكن وأنماط الحياة العصرية من مراس، معرض حريم السلطان 2016 hareem al sultan exhibition، الذي استغرق انجاذه 36 ألف ساعة عمل، ويعد المعرض نافذة عثمانية استثنائية وغير مسبوقة لعشاق أبطال المسلسل التركي حريم السلطان الذي حقق شهرة واسعة ونسب مشاهدة عالية في الوطن العربي، حيث يتضمن المعرض متجرا لبيع أزياء السلطانة هويام والسلطانة ماهيدوران وغيرها

ويأخذ المعرض زائريه في رحلة عبر الزمن في قصر الباب العالي (طوب كابي) من خلال اجواء مشابهة تماما لتكل الموجودة في اسطنبول وقد تم جلب الديكورات والأزياء التركية و المجوهرات و الأثاث الأصلي المستخدم في المسلسل.

وتبدأ الرحلة مع جهاز الدليل الارشادي مع سماعة للأذن يمكن من خلالها معرفة تاريخ هذه الحقبة الزمنية من التاريخ العثماني والشخصيات التي ادارت البلاد حينذاك.

يضم المعرض 14 غرفة تحوي أجمل الديكورات والملابس المستخدمة في مسلسل حريم السلطان وتماثيل من السيليكون لـ 12 من أكثر شخصيات المسلسل شعبية، والتي وزعت على غرف أصحابها محاطة بتقنيات تحاكي شخصية كل منها.

الجميل ان بوتيك معرض حريم السلطان، يشمل مستحضرات طبيعية من زيت الزيتون للعناية بالبشرة والجسم على الطريقة العثمانية، إلى جانب أنتيكات عتيقة من الذهب والفضة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons