فعاليات

معرض ذا ميكام للأحذية يحط رحاله في دبي

سيحل قريبا في دبي معرض the MICAM الدولي البارز للأحذية الراقية برعاية اتحاد صناع الأحذية الإيطاليين، وهو معرض يقام مرتين سنوياً في ميلانو.

تعد هذه الفعالية فرصة فريدة من نوعها لتعريف العالم بصناع وموزعي ووكلاء وممثلي قطاع الأحذية والحقائب والأكسسوارات الجلدية حول العالم. و إعطاء مظهر متكامل من الجلد واكسسوارات أحذية و آخر صيحات الموضة والأزياء لم تشهد لها المحال التجارية مثيلاً بعد.

تستضيف الفعالية معرض للأحذية التاريخية تحت اسم “فن المشي- قصة أحذية” يفتح أبوابه للجمهور يومي 26 و27 مايو في دبي مول الطابق الأرضي مقابل محل باريس غاليري. حيث سيتم عرض مجموعة مختارة من الأحذية المحضرة من متحف الأحذية الدولية في (فيجيفانو، إيطاليا) ومن متحف الأحذية “كاف. فينتشنز أندولفي – Cav. Vincenzo Andolfi” في (سانت إلبيديو ماري، إيطاليا)، والذي ستأخذ الزوار برحلة تتابع تطور الأحذية من كونها أدوات وظيفية بسيطة لتصبح أيقونات تعكس الجمال الموضة في يومنا الحالي.

حافظ النمو في قطاع الأحذية على قوته بنسبة 4٪ من حيث القيمة الحالية في عام 2015، الأمر الذي يعكس الاستقرار الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة في ظل عدم الاستقرار الاقتصادي العالمي.

لطالما كانت إيطاليا رائدة في مجال تطوير قطاع الأحذة وأخذه إلى مراحل جديدة. إن ما يميز جودة الصناعة الإيطالية هو النوعية والإبداع والحرفية والجمال اللامتناهي والدرجة العالية من الراحة وهو ما سيتم تسليط الضوء عليه خلال معرض theMICAM.

يقام معرض الأحذية theMICAM وهو أكبر معرض للأحذية في العالم، مرتين في السنة في فييرا ميلانو. حبث ستقام دورته الثانية والثمانون التي ستعرض مجموعات الربيع / الصيف 2017، من الفترة الممتدة بين 3 إلى 6 سبتمبر إلى 6 في فييرا ميلانو (رو، ميلان – إيطاليا).


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons