بعد النجاح الباهر الذي حققه مخيم الربيع الذي شهدته جزيرة السعديات في شهر أبريل من العام 2016، يستضيف منتجع “سانت ريجيس جزيرة السعديات أبوظبي” مخيماً صيفياً إبداعياً آخر حافل بالأنشطة والفعاليات الترفيهية لهواة المرح من الأطفال خلال أيام الصيف.

ويحرص نادي “ساند كاسل” على مساعدة الأطفال على إطلاق العنان للمخيلة والابتكار والاحتفاء بكافة أنشطة وفنون اللعب، وسيعمل في هذا الصدد على تنظيم أجمل الأنشطة المرحة والهادفة لضيوفه من الأطفال الصغار ضمن جدول زمني مثير ومليء بالمغامرات التي ستبقى ذكراها معهم مدى الحياة.

وينظم المخيم على مدى خمس جلسات أسبوعية متتالية، بداية من 10 يوليو ولغاية 11 أغسطس، حيث سيقوم خبراء نادي “ساند كاسل” المختصين بالتعامل مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4-12 سنة وتلبية جميع احتياجاتهم، حيث سيتم اشراكهم في مجموعة من الأنشطة التفاعلية المتنوعة، كالفنون والحرف اليدوية والأنشطة المائية في حوض السباحة وعلى الشاطئ، إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية الداخلية والخارجية، وتنظيم الألعاب التنافسية المفعمة بالمتعة والمرح، مع تخصيص الأوقات المناسبة لمشاهدة الأفلام، وغيرها الكثير من الأنشطة.

وسيحصل كل طفل على مجموعة من مستلزمات المرح، كقميص المخيم الصيفي، وحقيبة كتف بأربطة، وقبعة بيسبول، وسوار معصم، مع فرصة تناول الوجبات الخفيفة المحضرة من الفاكهة الطازجة مرتين يومياً، إلى جانب وجبة الغداء الغنية والصحية. وبإمكان الضيوف المقيمون في المنتجع إشراك أطفالهم بالمخيم مجاناً، والاطمئنان لرعايتهم على أيدي خبراء النادي، كي تتاح لهم فرصة الراحة والاسترخاء والاستمتاع بالعروض الترفيهية، والمأكولات، والمشروبات المتنوعة التي يقدمها المنتجع.

وتنطلق فعاليات المخيم من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءً، ويتوجب على الأطفال تسجيل الدخول بين الساعة 8:30 والساعة 9:00 صباحاً في بهو المنتجع، على أن يستلمهم أولياء أمورهم ما بين الساعة 3:30 و4:00 مساءً في صالة أستور.