أطلقت جزيرة ياس بالتعاون مع فلاش للترفيه وبالاشتراك مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، خلال موسم صيف أبوظبي منطقة مشجعي كرة القدم في قاعة دو في أبوظبي حيث سيستطيع كافة محبي اللعبة من مختلف الأعمار حضور الفعاليات الرياضية طوال الشهر مجاناً والاستمتاع بمجموعة من الأنشطة.

ستتحول قاعة دو ابتداءً من يوم الجمعة 10 يونيو إلى الأحد 10 يوليو إلى محطة حماسية يجتمع فيها مشجعو كرة القدم من مختلف الأعمار للاستمتاع بكل مباراة على أكبر الشاشات في العاصمة مع تعليق باللغة العربية.

فنظراً للنجاح الذي حققه عرض مباريات كأس العالم عام 2014 لشهر كامل والتي كانت أيضاً من تنظيم شركة فلاش للترفيه في إطار فعاليات موسم صيف أبوظبي، تعود منطقة مشجّعي كرة القدم هذه السنة بالأجواء الحماسية عينها ومع المزيد من الأنشطة المميزة.

ستتحول قاعة دو إلى ملعب رياضي مع الأجواء المميزة عينها على الأرض الملعب وستبث كل مباراة على شاشة LED عملاقة قياس 10 بـ6 أمتار وستوضع شاشات كبيرة إضافية في أرجاء القاعة.

بالإضافة إلى منطقة المشجعين وستنظم عدد من المسابقات الرياضية والأنشطة للأطفال مع إمكانية الفوز بمجموعة من الجوائز القيمة، ويستطيع الضيوف أن يختاروا أحد عروض المأكولات وخيارات الجلوس في قاعة دو، بما فيها منطقة مترفة مخصصة لكبار الشخصيات تتميز بمقاعدها المريحة.

تنطلق بطولة يورو 2016 يوم الجمعة 10 يونيو عند الساعة 11 ليلاً بمباراة تجمع فرنسا ورومانيا، وتتبعها مباراة يوم السبت 11 يونيو بين ألبانيا وسويسرا، ووايلز وسلوفاكيا، وإنكلترا وروسيا عند الساعة 5 مساءً، و9 و11 ليلاً على التوالي.

تفتح أبواب القاعة طيلة البطولة قبل ساعة واحدة من بدء مباراة اليوم الأولى وتغلق بعد نصف ساعة على انتهاء المباراة الأخيرة.