فعاليات

جميرا بيتش ريزيدنس .. تبث على الهواء مباشرة من خيمة القبة مباريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم يورو 2016

أعلنت “جميرا بيتش ريزيدنس”، الوجهة الشاطئية الأكثر شعبية في دبي والتي تتولى “دبي للعقارات” تطويرها وإدارتها ، عن تعاونها مع شركة “موزاييك لايف” في دبي لعرض بطولة بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” في خيمة “قبة جميرا بيتش ريزيدنس”.

وقد استوحي تصميم “قبة جميرا بيتش ريزيدنس” من شكل كرة القدم وسيتم تثبيتها في مجمع رمال في جميرا بيتش ريزيدنس، لتستقبل مشجعي كرة القدم، ابتداءً من اليوم الأول لشهر رمضان المبارك، حيث ستعرض الخيمة مباريات بطولة بطولة أمم أوروبا، بما في ذلك جميع جولات التصفيات وصولاً إلى المباراة النهائية والمقررة يوم 10 يوليو.

وستفتح خيمة قبة جميرا بيتش ريزيدنس أبوابها لحجوزات الأفراد والمجموعات والشركات. وتحتضن الخيمة أقسام لكبار الشخصيات توفر لهم الخصوصية المطلوبة. بينما تتسع خيمة القبة لـ 140 شخصاً حيث ستتوفر لهم أيضاً فرصة الاستمتاع بالأجواء التي تعكس التنوع الثقافي الذي يتميز به مجتمع دبي المكون من أكثر من 200 جنسية.

وتستمر مباريات بطولة بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016” لمدة 22 يوماً، وتقام هذه الدورة في فرنسا. وستجمع المباراة الافتتاحية كل من فرنسا ورومانيا، وبعد ثلاثة أيام ستبدأ إسبانيا رحلة دفاعها عن لقب أبطال أوروبا في مباراتها الأولى أمام جمهورية التشيك. وتحسم المبارة النهائية اللقب الجديد على ملعب “ستاد دو فرانس” في 10 يوليو.

وتستقبل خيمة القبة ضيوفها يومياً من وقت الإفطار وحتى الساعة الثالثة فجراً، وسوف تعرض المباريات وفق الجدول الرسمي للبطولة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons