فعاليات

حافلات الطعام اللندنية تتجهه إلى دبي للمشاركة في عالم المأكولات الشعبية 2016

انطلقت مجموعة من أفضل حافلات الطعام العالمية في العاصمة البريطانية لندن في رحلة تمتد على مدى الـ 4 آلاف ميل التي تفصل المملكة المتحدة عن دبي، حيث يقام ’عالم المأكولات الشعبية‘ الأول على الإطلاق –وهو فعالية مميزة ذات طابع جديد لتناول الأطعمة الشعبية تستقدم15 من حافلات الطعام اللندنية الأكثر تنوعاً إلى حديقة البرج النابضة بالحياة خلال الشهر القادم كجزء من مهرجان دبي للماكولات 2016 الذي سينطلق من 25 فبراير لغاية 12 مارس.

وخلال اليوم الماضي، تم تحميل حافلات الطعام المختارة بعناية – ومن ضمنها سيارة إسعاف معدلة لتصبح حافلة طعام – ضمن حاويات وسط أجواء لندن الباردة، ومن ثم نقلها بالشاحنات إلى ميناء فلياكسستوو في سوفولك، ليتم نقلها بحرياً إلى ميناء جبل علي لتتمتع بشتاء دافئ على غير العادة تحت أشعة شمس دبي.

ومن المتوقّع أن يجتذب ’عالم المأكولات الشعبية‘ الذي يشتمل على مجموعة متنوعة من الأطعمة الشعبية المعاصرة، والعروض الموسيقية والترفيهية، حشداً كبيراً من الزوار يصل حتى20 ألف زائر من الإماراتيين، والمغتربين، والسياح، وذلك خلال الفترة بين 25-27 فبراير. كما ستتضمن الفعالية مشاركة حافلات الطعام والمطاعم الرائدة محلياً، وسوقاً لبيع المأكولات المعدة بمهارة، إضافةً إلى مجموعة كبيرة من تجارب تذوق الطعام، وعدد كبير من الموسيقيين والعازفين المقيمين في الدولة.

وتتضمن قائمة حافلات الطعام التي تأكد مشاركتها حافلة ’فيش دوجز‘التي تقدّم نموذجاً فريداً لشطائر أصابع السمك الكلاسيكية، والذي ابتكره الشيف اللندني ذو الشهرة العالمية مارك هيكس.

كما تتضمن حافلات الطعام الأخرى حافلة ’ذا كريما كارافان‘، وهو فريق طهاة يتألف من زوج وزوجة يختصان بتقديم حلويات ’كريم بروليه‘ الشهية، وأيضاً حافلة ’أولي باباس‘ التي تقدم أصابع جبنة الحلومي المقلية التي ستحظى بالتأكيد على اهتمام كبير من زوار الحدث. وتقدم هذه الحافلة جبنة مقلية على طبق من اللبن بالزعتر مزين بدبس الرمان،والسماق، والفلفل التركي الحار، والنعناع، وبذور الرمان.

يحظى’عالم المأكولات الشعبية‘ والذي يقام في نفس الوقت وبالتعاون مع ’مهرجان دبي للمأكولات 2016‘ المستمر خلال الفترة بين 25 فبراير و12 مارس.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons