فعاليات

أسبوع مطاعم دبي 2016

يجتمع ثلاثون مطعماً فاخراً تحت مظلة أسبوع مطاعم دبي، يقدم كلاً منها قائمة طعام متميزة مؤلفة من 3 أطباق حصرية بسعر 189 للقائمة الواحدة على مدى عشرة ايام ابتداءً من 25 فبراير وحتى 5 مارس وذلك بالتماشي مع انطلاقة مهرجان دبي للمأكولات، الحدث المتألق لإمارة دبي والذي يستمر من 25 فبراير وحتى 12 مارس.

ويتألق أسبوع مطاعم دبي بعرض مجموعة خاصة وحصرية من الأطباق العالمية الشهية والمتميزة في إمارة دبي وذلك للتأكيد على بروز إمارة دبي كوجهة عالمية للمطاعم والمأكولات العالمية، حيث يتوقع أن يكون حدثا تشارك فيه مطاعم فاخرة لتقديم أطباقها في الهواء الطلق لتكون فرصة رائعة للمقيمين والزوار ومحبي الأطعمة الفخمة لتجربة النكهات العالمية ضمن قائمة حصرية تزيد من متعة التجربة مع الأصدقاء والأهل.

ويتضمن الحدث مجموعة من المطاعم الفاخرة التي يدرها طهاة عالميين حاصلين على جوائز عالمية أهمها نجمة ميشيلين مثل غوردون رامزي (Bread Street Kitchen) وأتول كوشهار (Rang Mahal) وهاينز بيك (Social) وفينيت بهاتيا (Ashiana) بالإضافة إلى ألفريدو روسو (Vivaldi).

كل عنوان من هذه المطاعم الفاخرة سيقوم بتقديم تجربة طعام فريدة من نوعها، تبهر الضيوف ومحبي المأكولات المتميزة في قائمة حصرية تتضمن العديد من الخيارات مثل سلطة تونة جزر الهاواي مع الأفوكادو وعصير الكمأة في مطعم Atelier M، بالإضافة إلى فيليه سمك القاروص الغني بالنكهة مع الأفوكادو المشوية المنكهة بالثوم الأسود ورقائق الذرة الشهية في مطعم Sea Fu، كما تضم القوائم فيليه السالمون المدخن مع صلصة التيكا الرائعة من مطبخ Ashiana، والسلمون النرويجي المدخن من مع صلصة الترياكي من مطعم Fume والسمان اللذيذ بطريقتين مع العدس المطبوخ والفطر المتبل من مطعم ذا آيفي.

ومع مجموعة واسعة من قوائم المأكولات، يشارك في أسبوع مطاعم دبي مجموعة من المطاعم الفاخرة مثل: التا البادية، بوكا، كافيه بيلج، فوجيرا، جاردن، هوي آن، جنون، كيكو، مينت ليف أوف لندن، أوكو، باي تاي، بوزيتانو، كيوبارا، ريفينجتون جريل، سيفن ساندز، ذا كروفت، ذا هايد وذا آيفي، ثيبتارا، يوان، زينغ هيز بالإضافة إلى عدد آخر من المطاعم الفاخرة في إمارة دبي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons