سيقدّم الملحّن والعازف الدولي الشهير الفائز بالجوائز ياني أول حفلٍ له في أبوظبي يوم الجمعة 30 سبتمبر في قاعة دو بجزيرة ياس. ومن المتوقع أن يسحر الفنان اليوناني متعدد المواهب جمهور العاصمة الإماراتية بعرضٍ أخّاذٍ جديد يتضمن أحدث المعزوفات من ألبومه الأخير “سنشواس تشيل”. ويأتي هذا الحفل في إطار جهود فلاش للترفيه، شركة الترفيه الرائدة في المنطقة، للارتقاء بمستوى الترفيه في العاصمة من خلال جلب أفضل المواهب العالمية، وسيلهب ياني حماسة جمهوره في المنطقة بهذا العرض الجديد كلياً.

تصاحب الموسيقار الشهير فرقة أوركسترا دولية تضم 15 عازفاً، حيث سيسعد هذا النجم العالمي جمهوره الكبير في دولة الإمارات بتقديم مجموعةٍ من أشهر أعماله على مدى مسيرته المهنية التي تمتد لأكثر من 30 عاماً. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون المعجبون على موعد مع معزوفات جديدة كلياً تم تقديمها للمرة الأولى في جولة ياني في أميركا الشمالية، والتي بدأت في فبراير 2016.

وفي حديثه عن ألبومه الأخير “سنشواس تشيل”، يقول ياني: “يمثل هذا الألبوم حصيلة سنواتٍ من التعاون مع بعض ألمع الفنانين في العالم، وهذا ما يمنحه تفرداً وجمالاً ورونقاً خاصاً، إذ أردت تقديم بيئة حسّية وإيقاعية للمستمع بحيث تبقى هذه الألحان معه لفترة طويلة. تتضمن المجموعة الكاملة 17 أغنية، عشرٌ منها جديدة كلياً ولم تصدر من قبل. وما عليك سوى تشغيل الألبوم على وضع التكرار، والاستمتاع!”

ياني هو منتج موسيقي وملحّن وعازف بيانو وصلت 15 من ألبوماته للمرتبة الأولى في تصنيف مجلة بيلبورد لألبومات موسيقى نيو أيج الأكثر رواجاً، وهذا أكثر من أي فنان آخر في التاريخ. وطوال أكثر من عقدين من الزمن، كانت حفلات ياني من أكثر العروض الحية شعبية وحضوراً في العالم، وانتقلت بين أكثر من 35 بلداً في جميع القارات باستثناء القارة القطبية الجنوبية، حيث حضرها حتى الآن أكثر من 5 ملايين متفرج. والآن، سيحضر هذا النجم العالمي بشخصيته الجذابة إلى قاعة دو بأبوظبي للمرة الأولى في حفلٍ لا يفوَّت يوم الجمعة 30 سبتمبر.