أخبار السفرفعاليات

صيف أبوظبي 2016 .. يحتضن عروضاً ترفيهية عالمية تزور العاصمة للمرة الأولى

يحتضن موسم صيف أبوظبي هذا العام عدداً من الفعاليات والعروض الترفيهية غير المسبوقة، والتي تستضيفها العاصمة الإماراتية من شتى أنحاء العالم، بما تتضمنه من عروض كوميدية وألعاب خفة تحاكي اهتمامات جميع الفئات العمرية، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 7 يوليو وحتى 11 سبتمبر 2016.

عرض مارلون وايانز الكوميدي

ومن أبرز العروض التي تأتي لأبوظبي للمرة الأولى هذا العام، عرض مارلون وايانز الكوميدي، حيث يعرف الفنان مارلون وايانز بتمثيله لأدوار البطولة بالأفلام الكوميدية الناجحة مثل “ليتل مان” و”وايت تشيكس” إلى جانب دوره في الجزء الأول والثاني من الفيلم الساخر “سكيري موفي”، فضلاً عن مشاركته بالفيلم الجديد الأسطوري “فيفتي شيدز أوف بلاك” الذي حقق إيرادات تجاوزت 736 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي.

وسيقدم مارلون عرض كوميدي حي للمرة الأولى على مسرح “قصر الإمارات” في أبوظبي، فإذا كنتم ترغبون بقضاء أمسية مليئة بالضحك والتسلية، كونوا على الموعد يوم 19 أغسطس.

وتستمر العروض الكوميدية الممتعة مع تقديم ملك كوميديا التلفزيون الهندي كابيل شارما عرضه المميز للمرة الأولى على الإطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيقدم “عرض كابيل شارما الكوميدي” وذلك يوم 12 أغسطس على خشبة مسرح شاطئ الراحة. وبرز نجم كابيل في الهند، من خلال الشهرة الواسعة والتقدير الجماهيري الكبير الذي حققه بالنظر إلى قدرته المميزة على رسم البهجة وإضحاك الجماهير. ومن المؤكد أن يلقى العرض استحسان الحضور خاصةً مع أسلوبه المرح في الخروج عن النص المكتوب والتفاعل معه.

مسرحية

ولاستكمال باقة العروض الكوميدية التي ستأتي للمرة الأولى إلى أبوظبي، يقدم نجم الكوميديا الشهير في منطقة الخليج الفنان طارق العلي العرض الافتتاحي لمسرحيته الجديدة “قلب للبيع”، حيث سيتألق العلي إلى جانب الممثلين القديرين أحمد الفرج وميس كمر. وسيقام العرض المسرحي على خشبة المسرح الوطني في أبوظبي وذلك يومي 4 و5 أغسطس في عرضين متتاليين. وستتضمن المشاهد المستوحاة من الحضارة العربية وتجارب الحياة الواقعية التي يعالجها العمل المسرحي الكبير استمتاع الحضور ورسم الضحكة على وجوههم.

ألعاب الخفة

ولمحبي عروض ألعاب الخفة، يأتي عرض الفنان البريطاني العالمي جايمي ريفن الذي سيذهل الحضور في “قصر الإمارات” ويأخذهم في رحلة فريدة إلى عالم عروض الخفة عندما يزور أبوظبي لتقديم أول عرض له على الإطلاق في منطقة الخليج العربي.

ومن المنتظر أن تأسر سلسلة ألعاب الخفة التي يقدمها ريفن الحضور وتثير دهشتهم. وقد حاز جايمي ريفن على شهرة واسعة بفضل نجاحه الساحق في برنامج المواهب البريطاني “بريتان جوت تالانت 2015″، ومنذ ذلك الحين دُعي جايمي لتقديم الأداء الرئيسي في “ذا إلوجينيست” على مسرح “سافتزبوري” في ويست إند في لندن خلال عام 2015.

وحصل ريفن على أكثر من 200 مليون مشاهدة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وهذا الصيف، تحظى أبوظبي بفرصة مشاهدة عرض جايمي ريفن الذي سيحمل الجمهور في مغامرة مليئة بالمفاجآت والترفيه.

هيلو كيتي – الأزياء والأصدقاء

وفي السياق ذاته، يأتي موسم صيف أبوظبي بالعرض العالمي المباشر الأول “هيلو كيتي – الأزياء والأصدقاء”، حيث يروي هذا العرض المميز قصة شخصية “هيلو كيتي” المحبوبة وأصدقائها “ماي ميلودي” و”دير دانيال” و”باد باتزو مارو” و”بورين” و”ميمي” و”صوفي”، ضمن أجواء راقصة مليئة بالمرح مع الأغنيات الشهيرة لعدد من النجوم المشهورين في عالم موسيقى البوب. ومن المؤكد أن عرض “هيلو كيتي” سيوفر للجمهور فرصة خوض تجربة فريدة تلبي ذوق الأناقة والأزياء وتكفل المتعة والترفيه للمعجبين من جميع الأعمار.

وعلاوة على ذلك، سيتضمن موسم صيف أبوظبي هذا العام العرض العالمي الأول لـ “ون بيس فيلم: غولد بريميير”، والذي يعد أحد أنجح الإنتاجات الكوميدية لفن “المانجا” الأعلى مبيعاً على الإطلاق منذ بدايته عام 1997. وسيعمل العرض الأول للفيلم على تحفيز مخيّلة الصغار والكبار على حد سواء، حيث سيأخذهم في مغامرة شيّقة في أعالي البحار بصوت أكثر الممثلين اليابانيين شهرة. ينتظركم العرض يوم 15 يوليو بقصر الإمارات.

ويستعد موسم صيف أبوظبي لعام 2016 لتقديم أروع التجارب الترفيهية في كافة أنحاء الإمارة، ويدعوكم للاستمتاع بعروض المسرح العالمية وحفلات أشهر النجوم وعروض الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال مباشرة على المسرح، بالإضافة إلى خصومات وعروض خاصة على أسعار الفنادق وفي المراكز التجارية ومعالم الجذب السياحية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons