امنحوا أطفالكم فرصة التعرف على عالم من المغامرات المشوقة مع وصول “ذا غروفالو The Gruffalo” إلى “دبي مول” خلال الفترة من 9 إلى 17 يوليو، في إطار الفعاليات المتنوعة التي يجري تنظيمها خلال مهرجان مفاجآت صيف دبي 2016.

وبالتعاون مع “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة”، يقدم “دبي مول” هذه الشخصية المحببة من كتاب الأطفال الشهير عبر عروض مميزة تقام في منطقتين مخصصتين لهذا الغرض ضمن المول، بما يضمن للصغار تجربة ترفيهية استثنائية مفعمة بالمرح والتسلية.

توجهوا إلى قاعة السوق حيث تنطلق المغامرة مع “طريق غروفالو” حيث يمضي الأطفال في رحلة استكشافية عبر تصاميم تحاكي أجواء الغابات لكي يعثروا على تمثال شخصية الكتاب المخبأ في مكان ما على الطريق. وسيعطى الزوار خريطة لمساعدتهم على اختيار المسار الأنسب في مغامرتهم، كما سيحصلون على ختم عن كل تمثال يكتشفونه.

وبعد أن تمتلئ الخريطة بالأختام، يمكن للأطفال التوجه إلى “قاعة النجمة” لتمضية أوقات مميزة في “منطقة أنشطة غروفالو”، التي تتضمن منطقة الفنون والحرف اليدوية إضافة إلى ركن القراءة الذي ستروى فيه حكاية “ذا غروفالو” يومياً. كما ستتاح للأطفال أيضاً فرصاً لقاء الشخصية الرئيسية للكتاب والتفاعل معها.

الموعد: من 9 إلى 17 يوليو

التوقيت: حسب ساعات العمل في دبي مول

المكان: قاعة السوق وقاعة النجمة، دبي مول