تحتفي مجموعة مكارثرغلن، وهي الرائد الأوروبي المالك والمطور والمدير لمراكز الأوتليت، بموسم الصيف من خلال منح ضيوفها القادمين من منطقة الشرق الأوسط هدية خاصة للاحتفال بمهرجان حياكم. ففي 10 مراكز من أرقى مراكز المجموعة سوف يحصل الزوار القادمون من الشرق الأوسط ليس فقط على هدية حصرية من منتجات لوكستيان للتجميل، بل أيضاً على “جواز الموضة”* الذي يتيح لهم الاستفادة من تخفيض إضافي بنسبة 10 في المئة إلى جانب التخفيضات المعتادة التي تقدمها المراكز على مدار العام.

وتمتلك مكارثرغلن 22 مركز أوتليت عبر 9 بلدان: النمسا، بلجيكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، هولندا والمملكة المتحدة. وتمثل هذه المراكز موطناً لأشهر الأسماء العالمية الرائدة في مجال الأزياء الراقية والفاخرة، بما فيها “أرماني”، “بيربري”، “دولشي اند غابانا”، “فندي”، “غوتشي”، “فيليب بلين”، “كاسادي” و”فيرساتشي”. وعلاوة على ذلك، سيجد المتسوقون أيضاً ماركات تعكس نمط الحياة مثل “أديداس”، “كوتش”، “لاكوست”، “نايكي”، “بينكو” و”مايكل كورس”، حيث يتم عرضها طوال العام بأسعار مخفضة تتراوح بين 30-70 في المئة.

وتوفر مكارثرغلن أرقى تجارب التسوق عبر مراكز الأوتليت في أوروبا، إذا أنها تزخر بالأحداث الموسيقية والثقافية، وتتمتع بمواقع جميلة، وهندسة معمارية وأعمال فنية مذهلة، بالإضافة إلى أنها توفر مطاعم ومقاه عالية الجودة، خالقةً أجواء تسوق تنبض بالحياة.

يمكن الاستفادة من عرض مهرجان حياكم في الفترة من 5 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2016 وذلك عبر المراكز التالية:

النمسا: ديزاينر أوتليت بارندورف (فيينا)، ديزاينر أوتليت سالزبورغ (سالزبورغ)

ألمانيا: ديزاينر أوتليت برلين (برلين)، ديزاينر أوتليت نويمونستر (هامبورغ)

هولندا: ديزاينر أوتليت رورموند (دوسلدورف)

إيطاليا: كاستل رومانو ديزاينر أوتليت (روما)، سيرافالي ديزاينر أوتليت (ميلان)، نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت (البندقية)، باربرينو ديزاينر أوتليت (فلورنسا)

المملكة المتحدة: شيشاير أوكس ديزاينر أوتليت (مانشستر)

يشار إلى أن مجموعة مكارثرغلن (McArthurGlen Group)، وهي الرائد الأوروبي المالك والمطور والمدير لمراكز الأوتليت، تأسست في عام 1993من قبل شركة “كيمبفر بارتنرز” (Kaempfer Partners). وقامت هذه الشركة الرائدة في تجارة التجزئة المتخصصة بمراكز الأوتليت في المنطقة الأوروبية، بتطوير مساحة لمنافذ البيع تبلغ 600 ألف متر مربع (6.5 مليون قدم مربع). تدير الشركة حالياً 22 مركز أوتليت (McArthurGlen Designer Outlets) عبر تسعة بلدان (النمسا، بلجيكا، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، هولندا والمملكة المتحدة). وتمثل المراكز موطناً لأكثر العلامات التجارية الفاخرة رواجاً وتميزاً، وتوفر للعملاء المتابعين للموضة تخفيضات على مدار العام في بيئات تسوق حيوية وعالية الجودة.

وكجزء من التوسع المتواصل الذي تشهده مكارثرغلن، يجري أو يُخطط لإنشاء مراكز أوتليت جديدة: بروفانس (بالقرب من إيكس أون بروفانس ومرسيليا)، ملقة (جنوب إسبانيا)، اسطنبول (مركزان جديدان – واحد على كل جانب من مضيق الفوسفور)، غنت (بين مدينتي بروكسل وبروغس البلجيكيتين)، ريمشايد (بالقرب من مدينتي كولونيا ودوسلدورف الألمانيتين)، وأول مركز أوتليت فاخر لغرب باريس (نورماندي).

في عام 2013، أصبحت مكارثرغلن مشروعاً مشتركاً بين شركة “كيمبفر بارتنرز” (Kaempfer Partners) ومجموعة “سيمون بروبرتي” (Simon Property Group Co) (رمزها في بورصة نيويورك: إس بي جي “NYSE SPG”)، أكبر شركة مطورة للمراكز المتخصصة بتجارة التجزئة العامة في العالم.