أعلنت شركة آي إم جي بالتعاون مع دو وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، إطلاق تحدي الوحل الأول في الشرق الأوسط يومي 9 و10 ديسمبر من العام الجاري في مجمع حمدان الرياضي، ويعتبر التحدي المشهور عالمياً فرصة لاختبار القوة الجسدية والذهنية إضافةً إلى قدرة المتبارين على التحمل وتجاوز العقبات والحواجز. وتتوافر تذاكر الحجز يوم الأربعاء 20 يوليو الساعة الواحدة ظهراً.

وتمتد فعالية تحدي الوحل المعروفة بـ “التحدي الأصعب على سطح الأرض”، على مسافة 8 كلم و16 كلم من الوحل والحواجز، صممت لتمتحن الكفاءة الرياضية وقوة التحمل والقدرة الذهنية لمحبي الرياضة والتحدي، ويتضمن تحدي الوحل حواجز ضخمة مصممة لتختبر الشجاعة وإثبات الذات والعمل كفريق والمتعة.

وسيشهد التحدي الآلاف من المتبارين والفرق الذين سيتوجب عليهم عبور حواجز عديدة منها الغطس في المياه الجليدية “آركتيك إنيما 2.0″ و سباق الركض في الوحل تضمن الأسلاك الكهربائية و”إليكتروشوك ثيرابي”. كما شهدت نسخة الـ 2016 إطلاق محطة “بلوكنيس مونيستر” التي يتوجب على المتبارين فيها الدفع والسحب والدحرجة لتخطي حواجز لزجة ومتحركة في وسط حفرة مياه كبيرة يصل عمقها إلى 60 قدم.

وتتضمن الفعالية أيضاُ فعالية تحدي الوحل للصغار من دو المخصصة للأعمار بين 7 إلى 13 سنة، والذي يمتد على مسافة 1.5 كلم حيث يحظى الصغار بفرصة الاستمتاع كفرق واختبار التحدي المليء بالإثارة والمرح.

فعاليات جديدة تهدف إلى تعزيز أسلوب العيش وإثراء مفهوم “وتحيا بها الحياة” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من خلال استقطاب الأحداث العالمية وتقديمها إلى عملائنا، سعياً لتوفير افضل التجارب الترفيهية لشعب دولة الإمارات بالطرق الشيقة والممتعة.”

يبدأ التسجيل في تحدي الوحل من دو لعملاء دو المشتركين في خدمة البريد الالكتروني الخاص بــ (du Live!) حصرياً لمدة 48 ساعة من تاريخ اليوم 18 يوليو، كما يمكن لغير المشتركين التسجيل بالخدمة عبر الاتصال بخدمة عملاء “دو” وتفعيلها للحصول على الرمز الخاص والاستفادة من العرض.