أخبار السفرفعاليات

فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا تحتفي بيوم المرأة الإماراتية

تحتفل فنادق ومنتجعات مجموعة جميرا في الدولة بـ يوم المرأة الإماراتية تقديراً وتكريماً لها وتوفر عروضاً خاصة بهذه المناسبة. تشمل العروض أسعار مغرية وخصومات للسيدات فقط على علاجات السبا وشاي الظهيرة في برج العرب ومدينة جميرا وفندق جميرا كريك سايد، بالإضافة إلى حصص جماعية مجانية تعزز من صحة ورشاقة المرأة لرياضة الزومبا واليوغا في ليالي الخميس (25 أغسطس و1 سبتمبر) الخاصة بالسيدات في حديقة الألعاب المائية وايلد وادي وذلك بعد الساعة 8 مساءً.

برج العرب – تاليس سبا

خصم 25% على كافة علاجات السبا في الفترة بين 28 أغسطس و 3 سبتمبر

دللِ نفسك وأحبائك واستفيدِ من العرض الخاص لتعيشي تجربة فريدة من نوعها تمنحك الراحة والاسترخاء في جو من الخصوصية التامة في أحد أرقى المنتجعات الصحية في تاليس سبا في برج العرب. واستمتعِ باستخدام كافة مرافق السبا ليوم كامل عند الحجز لأي من العلاجات بما فيها غرف البخار والساونا والجاكوزي وحمامات السباحة باطلالتها البانورامية المميزة والخاصة بقسم النساء.

مدينة جميرا

شاي الظهيرة مع علاج في تاليس سبا لراحة متكاملة

استمتع بمذاق وأجواء شاي الظهير الراقية في ردهة الفيروز في فندق جميرا القصر أو في ردهة السمر في جميرا ميناء السلام متبوعة بـ 60 دقيقة مساج في تاليس سبا في مدينة جميرا بسعر خيالي.

شاي الظهيرة

تألقِ بإطلالتك الأنيقة وتوجهِ إلى أرقى صالونات الشاي في يوم المرأة الإماراتية في مدينة جميرا في دبي وتحديداً في ردهة الفيروز في فندق جميرا القصر أو في ردهة السمر في جميرا ميناء السلام، واستمتعِ بما لذ وطاب من المأكولات الخفيفة من تشكيلة السندويشات والحلويات المتنوعة وونافورة الشوكولاتة مع الفواكه اللذية لتغميسها، في أجواء من الفخامة مع إطلالة برج العرب الساحرة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons