رياضةفعاليات

أنا أتدرب .. فعالية ممتعة في أبوظبي للحث على ممارسة الرياضية

أطلقت الشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان، وبالتعاون مع “جلف ملتي سبورتس” اليوم، عن اطلاق فعالية #أنا_ أتدرب_ السبت المجانية في حديقة “غيت واي” على جزيرة ياس يوم السبت المقبل، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى التشجيع على ممارسة الأنشطة الرياضية ضمن بيئة عائلية ممتعة في يوم السبت الساعة الثامنة والنصف صباحاً من كل أسبوع، و لعدة مسارات تضم 1 و2.5 و5 كيلومترات للمشي أو المشي السريع أو الجري.

وتدعو هذه المبادرة جميع السكان من جميع الأعمار والقدرات البدنية إلى الحديقة للمشاركة في النشاطات الرياضية، كما تمكن هذه المبادرة الرياضيين أو الراغبين بتبني نمط حياة صحي رياضي من تحديد أهدافهم لانهاء المسارات التي توفرها الحلبة ومن ثم زيادة المسافات واحتساب التوقيت ، حيث أن المتنافس الذي يجتاز خط النهاية بأسرع وقت لا يعتبر فائزاً بالضرورة، وإنما سيقوم كل مشارك بتحديد المدة التي يتوقع أن يقطع بها المسافة، ويفوز من ينهي المسار بوقت أقل من ذلك الذي حدده قبل البداية.

وستقوم “أكتف لايف من ضمان” خلال هذه المبادرة بتوفير أجهزة لقياس مؤشر كتلة الجسم ونسبة الكتلة العضلية ومقارنتها بنسبة الدهون وغيرها من الأجهزة الصحية التي تقوم بقياس نسبة السكر في الدم، حيث يمكن للمشاركين قياس مدى تطور صحتهم ولياقتهم ومراقبة التغيرات بشكل شهري.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons