فعاليات

ياس مارينا تكشف عن مفهوم جديد للمرح

أعلنت ياس مارينا، الوجهة الترفيهية الأولى التي تقع في قلب جزيرة ياس عن إطلاق فعالية “بيك ان مكس”، المفهوم الجديد للفعاليات الترفيهية للمقيمين وزوار الإمارة. يوفر الحدث لمحات مشوقة عن الأنشطة المغرية وغير التقليدية التي تجري خلال عطلات نهاية الأسبوع، وذلك لإضافة نكهة من التميز إلى عروض ياس مارينا وتمكين الزوار من الخروج عن عاداتهم الروتينية وإطلاق العنان لخوض تجارب أكثر متعة.

اعتباراً من يوم السبت الموافق 15 أكتوبر من الساعة 3 عصراً وحتى 7 مساءً، تنطلق فعالية “بيك ان مكس” كل يوم سبت في ياس مارينا الغامرة بالتجارب الممتعة والمتنوعة وتشمل المأكولات العالمية والموسيقى والفن والثقافة والأزياء والرياضة والمغامرات المشوقة.

وسيحظى الزوار بفرصة اختيار التجربة التي يرغبون ودمجها مع التجارب الأخرى لتشكل لهم مساراً لرحلة يوم حافل. وفي كل شهر سيطرح الحدث المزيد من العروض والعناصر الإضافية إلى هذه التجربة الجديدة.

تتضمن الأنشطة والبرامج موسيقى حية ومتاجر نمط الحياة وألعاباً في الحديقة وألعاباً مائية وتمارين رياضية وغيرها الكثير.

ولضمان تلبية جميع الأذواق المحلية، يقدم الحدث عروضاً ترويجية خاصة من مطاعم ياس مارينا السبعة، والتي توفر قائمة مختارة بأسعار مخفضة. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة المأكولات الشهية حول المارينا بدءاً من المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات والكوكتيلات في مختلف مطاعم المارينا بأسعار استثنائية.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons