مع اقتراب انطلاق موسمها الحادي والعشرين في الأول من نوفمبر، كشفت القرية العالمية، الوجهة الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن تقديم أشهى المأكولات بنكهات جديدة وأصيلة تعكس ثقافة شعوبها وموروثها الثقافي.

لطالما كانت تجربة المأكولات في القرية العالمية أمراً أساسياً، حيث تميزت في كل موسم بتنوّعها وتعدّد نكهاتها وقدرتها على تلبية أذواق مختلف الوافدين من كافة أنحاء العالم، وهي تتنوع ما بين المطاعم والمقاهي وأكشاك الطعام إلى جانب المأكولات الشعبية المحببة لضيوف القرية العالمية. وتَعِد الوجهة العائلية ضيوفها خلال الموسم الحادي والعشرين بتقديم مذاقات جديدة وشهية لأطباق متنوعة مفعمة بالنكهات من جنوب أفريقيا وتركيا والصين إلى جانب مجموعة واسعة من أساليب الطهي المتنوعة من مختلف أنحاء العالم.

وستحتضن القرية العالمية خلال الموسم الحادي والعشرين 25 مطعماً منها 3 مطاعم جديدة تحمل طابعاً ومفهوماً فريداً، إلى جانب المطاعم وأكشاك الطعام التي اعتادها وأحبها الضيوف من مختلف الأعمار والتي تتوزع في كافة أنحاء الوجهة خلال الموسم.

جاليتوز للدجاج المشوي

ينتظر محبي الأطعمة الأفريقية والنكهات الحارة تجربة مدهشة مع مطعم جاليتوز الجنوب أفريقي الذي يتمتع بشهرة واسعة عالمياً والمعروف بتقديم أشهى وألذ أطباق الدجاج المشوي على اللهب.

ويقدم جاليتوز أطباق ذات مذاقات غنية يتم إعدادها باستخدام مزيج تقليدي من البهارات والأعشاب الطبيعية المختارة بعناية. وتمتلك سلسلة جاليتوز اليوم حوالي 90 مطعماً حول العالم، ويعد الدجاج المشوي أشهر أطباقها، حيث يتم تتبيله ونقعه في الصلصات الخاصة لمدة 24 ساعة قبل طهيه على المشواة، وتسهم هذه العملية في جعل الدجاج طرياً وغنياً بالنكهات المميزة التي تتنوع وفق الخيارات على قائمة الطعام. كما يقدم المطعم صلصات جاليتوز الخاصة، ويتم طهي كافة الوجبات عند الطلب لضمان تقديمها طازجة في كافة الأوقات.

زهرة اسطنبول

يعد مطعم زهرة اسطنبول من أبرز المطاعم في الإمارات طوال الـ 15 عاماً الماضية، ويشتهر بتقديم الأطباق التركية الأصيلة والمتنوعة التي تجذب الذواقة إليها بفضل مذاقاتها الفريدة ونكهاتها الخاصة التي تروي تاريخًا عريقًا من الأصالة التركية.

ويعتبر مطعم زهرة اسطنبول وجهة الذواقة الباحثين عن المذاقات التقليدية الفاخرة من المائدة التركية، حيث تمّ تتويجه كأفضل مطعم تركي في دبي من قبل رواد المطاعم لما يقدمه من أسلوب مميز وأجواء رائعة، فهو يقدم أصناف شهية مثل الكفته التركية ومعجنات المانتي ودونر كباب، إلى جانب الأطباق التركية التقليدية المعروفة مثل بيلاف (الأرز المطهو مع الأعشاب) وموكفر (طبق الكوسا).

ووك إن أبوكس

تعد المأكولات الشعبية الأصيلة في القرية العالمية ظاهرة كرنفالية تقدم أطيب الأصناف الغنية بأجمل الألوان وأشهى المذاقات التي تدلل حواس الذواقة، وستخفق قلوب جميع عشاق الطعام هذا الموسم مع أصناف الطعام التي يقدمها مطعم ووك إن أبوكس الذي يقدم مجموعة واسعة من المذاقات وأساليب الطهي الفريدة.
ويعد مطعم ووك إن أبوكس وجهة محبي الطعام الآسيوي بما يقدمه من مزيج نكهات متفرد من الصين واليابان وتايلاند يستحوذ على حاسة الذوق والشم لديك، وتشمل الأطباق المقدمة زلابية ديم سمز الصينية ولفائف السبرينغ وخيارات الأرز المقلي، كما يقدم المطعم علب طعام بنتو والكاري التايلاندي الشهي.
تستعد القرية العالمية لانطلاق موسمها الحادي والعشرين في الأول من نوفمبر، وتعد ضيوفها بتقديم مأكولات استثنائية ومذاقات تعبق بالنكهات الأصيلة من كافة أنحاء العالم في أجواء كرنفالية مبهرة.