فعاليات

مهرجان سانست الموسيقي في أبوظبي .. يستحضر موسيقى التسعينيات

إن كنتم من عشاق موسيقى الهيب هوب وآر آند بي في حقبة التسعينيات، فهذه البشرى التي لطالما انتظرتموها، حيث سيجتمع أهم نجوم الغناء من تلك الحقبة في مهرجان سانست الموسيقي، وهو الفعالية التي سيجري تنظيمها للمرة الأولى في أبوظبي وذلك في مدينة زايد الرياضية وعلى مدار يومٍ واحد. ينطلق المهرجان في تاريخ 21 أكتوبر 2016، ليكون أهم فعالية موسيقية هذا العام كونه سيجمع ألمع الفنانين الذين اشتهرت أسماؤهم في العقد الماضي.

يشارك في المهرجان ثلاثةٌ من أشهر فناني التسعينيات، حيث يقدمون عروضهم المتميّزة إلى جانب العروض الموسيقية الأخرى على مدار سبع ساعات متواصلة من الابداع الموسيقي، بين الساعة الرابعة بعد الظهر والحادية عشر ليلاً، ليحظى عشّاق الموسيقى بفرصة حضور عروض مختلف الفنانين بشرائهم بطاقة واحدة، فيحصلون على قيمة مضاعفة مقابل ثمن البطاقة.

يدعو المنظمون الضيوف لاصطحاب البطانيات معهم ليتمكنوا من الاسترخاء على العشب الأخضر والاستمتاع بأجمل الأوقات مع الأصدقاء والعائلة في جوٍ موسيقي مفعم بالمرح والذكريات الجميلة حيث تتجسد أحلام الماضي حقيقةً يعيشونها بكل تفاصيلها خلال المهرجان. ومع اعتدال درجة الحرارة في شهر أكتوبر، تنظم مدينة زايد الرياضية هذا الحفل المميّز على العشب الأخضر في المنطقة المفتوحة لتقدّم مكاناً مثالياً للضيوف يستمتعون فيه بأجمل الأوقات.

في إطار تعليقه على هذا الحدث المهم، قال باري بريمنر، المدير العام لمدينة زايد الرياضية: “نشعر بحماسة كبيرة لتنظيم النسخة الأولى من مهرجان سانست الموسيقي في أبوظبي لنمنح الناس فرصة اختبار تجربة موسيقية جديدة في أبوظبي. ويأتي هذا المهرجان المهم ليلبي الطلب على المزيد من الفعّاليات الموسيقية المختلفة و المميزة في العاصمة، حيث يقدّم تجربةً احتفالية بجو ينبض بالحياة. واتفقنا مع عددٍ من ألمع نجوم التسعينيات ليؤدوا عروضهم الرائعة للجمهور الذي سيحظى بتجربةٍ لا تنسى لقاء مبلغ معقول. باختصار، لا يمكن لعشاق الموسيقى تفويت هذا الحدث المميّز، خاصةً وأنه الأول من نوعه في العاصمة”.

ولن يعلن المهرجان عن مفاجآته حول أسماء الفنانين المشاركين حتى شهر سبتمبر، ولكنه يعد جمهوره برحلةٍ للعودة بالزمن إلى عصر الموسيقى الأصيلة و الذكريات الجميلة.

المعلومات

ينطلق مهرجان سانست الموسيقي يوم 21 أكتوبر بين الساعة الرابعة بعد الظهر والحادية عشر ليلاً. تتوفر البطاقات على موقع Platinumlist.net وفي محال ’الإمارات العربية المتحدة للصرافة‘ بأسعارٍ تبدأ من 255 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الفعالية: مهرجان سانست الموسيقي

التاريخ: 21 أكتوبر 2016

الموقع: مدينة زايد الرياضية، طريق المطار، خلف ’كارفور‘، أبوظبي

الوقت: من الرابعة بعد الظهر وحتى الحادية عشر ليلاً


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons