أعلنت إكس دبي، سفير الرياضات المليئة بالمتعة والإثارة في الشرق الأوسط، نجاحها في عقد شراكة سباق سبارتان أرابيا، لتصبح هي “راعي اللقب” لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي تبدأ فعالياته بأول سباق يوم 26 فبراير بحلبة سباقات جبل علي بدبي.

تسعى إكس دبي لتقديم هذا الحدث الكبير لعشاق اللياقة البدنية بالمنطقة، إذ تبدأ جولة سباق سبارتان أرابيا لهذا العام في البحرين يوم 1 إبريل.

تتوقع إكس دبي مشاركة عدد قياسي من المنافسين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في ثلاثة سباقات مثيرة يمكنهم الاختيار من بينها:
سبارتان سوبر: سباق جديد كلياً ينطلق في دبي لأول مرة، مصمم لاختبار القدرات البدينة والتركيز الذهني، إذ يواجه المتسابق 20 حاجزاً على الحلبة التي تمتد لمسافة 13 كم.

سبارتان سبرينت: السباق المثالي للمبتدئين الذين يرغبون في تعلُّم فنون الحلبة لتحقيق أداء متميز، ويقام على حلبة تشهد الكثير من المتعة والإثارة وتمتد لمسافة 5 كم ويوجد بها 15 حاجزاً.

سبارتان جونيور: السباق المثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 15 عاماً الذين يرغبون في دخول تحدٍّ مع أنفسهم على حلبة سباق مزودة بحواجز تمتد لمسافة 1.8 كم.

تسعى إكس دبي للاستثمار خلال عام 2016 إلى تقديم أحداث شائقة لعشاق الرياضة لمساعدتهم في تطوير مهاراتهم، وتستهل خطتها بسباق سبارتان. وقد أُنشئت الشركة لتطوير الألعاب الرياضية المليئة بالإثارة والتشويق بالمنطقة من خلال تنظيم أحداث عالمية مليئة بالإثارة تركز على تنمية المجتمع.