فعاليات

دبي فستيفال سيتي يطلق ” مهرجان المذاقات “ احتفاءً بتجربة الطعام الجديدة كلياً فيه

احتفالاً بافتتاح ردهة المطاعم الجديدة فيه ومطاعم الواجهة المائية، يقدم دبي فستيفال سيتي لكل محبي الطعام متعة لا تضاهى محوّلاً ألذ أحلامهم إلى واقع شهي خلال مهرجان المذاقات. ويقدم خلاله العديد من الفعاليات الحصرية المصممة للاحتفال بمزيج جديد من المذاقات التي يوفرها في مطاعمه المميزة خلال مهرجان المذاقات من 5 إلى 22 أكتوبر.

ويقدم كلٌ من المطاعم المشاركة في المهرجان ضمن فستيفال سيتي مفاجآت عديدة، تبهر الزوار بفعاليات وعروض خاصة على أشهى الأطعمة خلال شهر أكتوبر، ومن ضمنها مطاعم: ذا شوجار فاكتوري، وتورتيا، وأوستيريا، وفرايديز. ويتألق المهرجان خلال شهر أكتوبر بالعديد من الفعاليات الحصرية، بما في ذلك موسيقى الدي جي، والعروض المباشرة لفنون الطهي، بالإضافة إلى أنشطة الرسم على الوجه والألعاب العملاقة المجانية المخصصة للأطفال ضمن ردهة المطاعم. كما تشارك إذاعة “فيرجن راديو” في بهجة مهرجان المذاقات عبر تقديمها العرض المتنقل المميز في دبي فستيفال سيتي مول يوم 13 أكتوبر. كما يحضّر مطعم “ذا شوجار فاكتوري” مفاجأة رائعة للمتسوقين يوم 14 أكتوبر تتضمن لقاء سكوت ديسيك أحد نجوم البرنامج الواقعي “عائلة كارداشيان”.

أما قناة “فتافيت” الشهيرة المتخصصة في فن الطعام فتقدم بثاً حياً من دبي فستيفال سيتي يومي 7 و8 أكتوبر، لتمنح المتسوقين الفرصة التي طالما انتظروها للقاء أشهر طهاتها والاستمتاع بعروض الطهي الحية.

بدوره، أطلق “هارد روك كافيه” قائمة نباتية والتي سُميّت “جرأة الخيارات النباتية” للتوعية بشهر الأطعمة النباتية، حيث وسّع قائمة الطعام التي يشتهر بها ليقدم مجموعة مميزة من الأطباق المناسبة للنباتيين ترافقها أيضاً العصائر العضوية.

وعن المهرجان قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية: “نحن سعداء بتنظيم مهرجان المذاقات الأول بالنسبة لنا، والذي يعكس بشكل عملي أشهى الخيارات التي يقدمها دبي فستيفال سيتي بالتزامن مع افتتاح ردهة المطاعم الجديدة والمطاعم المميزة التي ترضي كل الأذواق، والتي تتكامل مع مشهد الواجهة المائية.”

أجندة فعاليات مهرجان النكهات:

أكتوبر الحدث التوقيت
فعاليات وأنشطة مهرجان النكهات
5-8/ 12-15 / 19-22 فقرة تنسيق الموسيقى – 4 ساعات يومياً 6 مساء – 10 مساء
6 فقرة استعراضية جماعية 8 مساء – 8:10 مساء
7-8 فعالية قناة فتافيت ساعات عمل المول
9-11/ 16-18 الألعاب العملاقة 3 مساء – 9 مساء
13 عرض راديو فيرجن المتنقل 6 مساء – 10 مساء
فعاليات أخرى على الأرض أو في المتاجر خلال مهرجان النكهات
6 فعالية روبنسونز باتريك لابلانش الخاصة 3 عصراً – 4 عصراً
6 سيرافين تدعو سيسيل دو سالي 11 صباحاً – 2 ظهراً
14 زيارة سكوت ديسيك 7:30 مساءً
18 الفعالية الإعلامية لسنتربوينت 2 ظهراً – 7:30 مساءً
20-22 اليوم العالمي للطاقة ساعات عمل المول

 


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons