يحتفي منتجع مدينة جميرا، المنتجع العربي الفاخر في دبي، بعودة فعالية سوق الاحتفالات السنوية إلى جزيرة القلعة خلال شهر ديسمبر القادم.
وانطلاقاً من موقعها المميز في قلب وجهات التجزئة والضيافة ذات الطابع المعماري المزخرف بالنقوش العربية الأصيلة في مدينة جميرا، تعتبر سوق الاحتفالات واحدةً من أكثر المقاصد العائلية شهرة وجاذبية في موسم الشتاء.

وتفتح السوق أبوابها أمام الزوار يومياً خلال الفترة الواقعة بين 17 و27 ديسمبر من الساعة 3 مساءً ولغاية الساعة 1 صباحاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 1 صباحاً أيام الخميس والجمعة والسبت.

ومع امتدادها على كامل مساحة مدينة الألعاب الشتوية البالغة 1750 متر مربع، ستشهد فعالية سوق الاحتفالات نصب شجرة عيد مزينة ومتلألئة في المنتصف، كما سيلقي رجل العيد التحية على الأطفال يومياً بين الساعة 5 و7 مساءً.

وإلى جانب الفرقة الموسيقية التي ستؤدي مجموعة من الأغاني المحببة في موسم الأعياد، ستقدم الفعالية مجموعة من الأنشطة الشيقة كجولات الركوب ومسارات التزحلق وغيرها من الالعاب، بما يشمل قطار القطب الشمالي للأطفال الصغار ومساري قفزات البانجي للمراهقين ومنطقة كرة الثلج التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار. كما يمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بجولات العبرة مع رجل العيد وتزيين منزل الزنجبيل الضخم وحديقة الكعك.

وفي حين سيعمل فريق الضيافة العالمي في مدينة جميرا على ضمان استمتاع الزوار بأشهى المأكولات المميزة مثل الكستناء المحمصة والمشروبات الموسمية، ستقوم العديد من منافذ الأطعمة والمشروبات الحائزة على الجوائز في المنتجع – والتي تشمل ثلاثة فنادق كبرى هي جميرا القصر وجميرا ميناء السلام وجميرا النسيم المقرر افتتاحه في الأول من ديسمبر – بإطلاق مجموعة خاصة من العروض والقوائم الاحتفالية.

وإلى جانب إقامة حفلات شاي بعد الظهيرة في صالة فيروز الواقعة ضمن ردهة فندق جميرا القصر خلال فترة الفعالية الممتدة على مدى 11 يوم، ستقوم مجموعة أخرى مكونة من 16 مطعم متوزعة في جميع أنحاء منتجع مدينة جميرا بإطلاق عروض تناول الطعام المميزة والبوفيه الفاخر وباقات تناول الطعام العادية خلال عشية ويوم العيد وفي اليوم التالي للعيد‘.