فعالياتمهرجانات

تسوّق ممتع وربح سعيد .. جوائز بمليون درهم خلال مهرجان دبي للتسوّق 2017

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومجموعة مراكز التسوق في دبي عن الحملة الترويجية “تسوّق ممتع وربح سعيد” خلال مهرجان دبي للتسوق2017 ، والتي تبلغ جوائزها مليون درهم.

وتمتد الحملة الترويجية على مدار 34 يوما من 26 ديسمبر حتى 28 يناير2017، وتتضمن جوائز أسبوعية بقيمة 50 ألف درهم لكل من رابحين محظوظين، والسحب النهائي سيكون على جائزتين بقيمة 50 ألف درهم لكل منهما، والجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف درهم، وتتضمن الحملة أيضا عروض “امسح واربح”، التي ستمنح المتسوقين فرصا لربح جوائز فورية بقيمة إجمالية تبلغ 400 ألف درهم. فمقابل كل 200 درهم يتم إنفاقها في أي من مراكز التسوق المشاركة، يحصل المتسوق على كوبون يخوله الدخول في السحوبات التي ستجرى في الأيام التالية: 7و14 و21 و28 يناير2017.

وقال ماجد الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي: “تحتضن دبي مزيجا من الجنسيات المتنوعة، وتستقطب أعدادا كبيرة من السياح، ونهدف من خلال إطلاق هذه الحملة الترويجية إلى إتاحة المجال أمام الجميع لاختبار تجارب تسوق مميزة، ومنحهم الفرصة لربح أكبر قدر ممكن من الجوائز. ونأمل أن تحدث هذه الجوائز فرقا في حياتهم. وتحظى الحملات الترويجية التي ننظمها على مدار السنوات الماضية بمشاركة واسعة من المتسوقين سواء كانوا من السياح أو من داخل الدولة”.

ومن جهته قال سعيد محمد معصم الفلاسي، مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة:”إنّ الشراكة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي تعكس التزامنا تجاه دعم قطاع التجزئة، الذي يواصل لعب دور بارز في تعزيز مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوق على مستوى العالم. إن الحملات الترويجية التي يتم تنظيمها على مدار العام ولاسيما تلك التي تتم بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي تساهم في إثراء تجربة التسوق لدى زوار دبي. ونحن على ثقة بأن هذه الحملة الترويجية سوف تحظى بنجاح كبير، وهي إضافة مميزة للدورة الثانية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق”.

ومن الجدير بالذكر، أن مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية هي:مركز الغرير، ومركز البستان، ومركز المنال، والملا بلازا، وبن سوقات سنتر، والبرشاء مول، وبرجمان، وسنشري مول، ودبي أوتليت مول، ومركز الكرامة، والريف مول، ومركز تايمز سكوير، والاتحاد مول، وأبتاون مردف، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم، ونيو ويست زون مول.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons