فعاليات

عالم المأكولات الشعبية في شاحنات الطعام في برج بارك وسط مدينة دبي 2017

تقام الدورة الثانية من عالم المأكولات الشعبية في دبي، أبرز الفعاليات الرائدة عالمياً لشاحنات الطعام والمأكولات الشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في برج بارك في داون تاون دبي في الفترة بين 23-25 فبراير 2017.

وبعد انطلاق الدورة الافتتاحية من عالم المأكولات الشعبية في دبي، والذي احتفى بتجار وشاحنات المأكولات الشعبية البريطانية المتميّزة واستقطب أكثر من 20 ألف زائر من عشاق المأكولات الشعبية وعائلاتهم في وقت سابق من هذا العام، ستواصل دورة العام القادم تقديم المزيد من التميّز مع المأكولات الشعبية الأمريكية.

وسينضم عشرة من تجار المأكولات الشعبية الأمريكيين، الذين يمثلون أفضل مفاهيم حركة المأكولات الشعبية العالمية والمعاصرة في مهد هذا النوع من المأكولات، للمنافسة مع عشرة من تجار المأكولات الشعبية من المملكة المتحدة – وسيعمل معظمهم خارج شاحناتهم في حدث أشبه بجنون الطعام على مدى ثلاثة أيام. وفيما تشتد المنافسة بين المشاركين، سيكون جمهور دبي هو الفائز الأول.

وتتميز فعاليات عالم المأكولات الشعبية 2017 في دبي بالمأكولات الشعبية المعاصرة والأنشطة الموسيقية والترفيهية، وسيتضمن باقة من أفضل خيارات شاحنات المأكولات بدولة الإمارات العربية المتحدة – والتي تم اختيارها بناء على أصالتها وتنوع مفاهيمها في مجال الطهي – فضلاً عن مسرح الطاهي المشهور، وسوق المأكولات الفني، وباقة من التجارب المشوّقة للأطباق بما في ذلك سينما في الهواء الطلق التي تتألق ببرنامج من الأفلام الخاصة بمواضيع مرتبطة بالطهي، وتقدم لائحة مأكولات محضرة خصيصاً لكل فيلم – بما يدفع الجمهور لنسيان تقنيات الأبعاد الثلاثية والرباعية في صالات السينما الحديثة بعد الاستمتاع باختبار هذا النوع من السينما الأصيلة المجهزة بتقنية أبعاد الطعم الشهي!

تجدر الإشارة إلى أن عالم المأكولات الشعبية في دبي يقام بالتعاون مع ’مهرجان دبي للمأكولات 2017‘ و’إعمار العقارية‘ باعتبارها راعية موقع الفعالية؛ وسيتضمن المهرجان العائلي الأول من نوعه مجموعة من الأنشطة المجانية التي تبعث المرح في قلوب كافة أفراد العائلة بما في ذلك عروض الطهي، وفعالية تناول الشاي والكعك، وأنشطة الأطفال والمنطقة المخصصة للترفيه، وأحد البرامج الموسّعة من الموسيقى الحية وخيمة بدوية تقليدية مع صقارة وقهوة عربية طازجة.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons