فعاليات

الموسم الثاني لمعرض ” ديزاين وان دبي “ يجمع أفضل تصاميم الأزياء من الإمارات وجنوب آسيا

يعود معرض “ديزاين وان دبي” للأزياء والمجوهرات في موسمه الثاني ليقدم أحدث صيحات الموضة التي صممها مجموعة مختارة من مصممي الأزياء من دولة الإمارات ودول جنوب آسيا لترضي مختلف الأذواق مع الأخذ بعين الاعتبار تقديم تصاميم تتماشى مع تقاليد المجتمع الإماراتي المحافظ.

سيعرض “ديزاين وان دبي” أزياءً عصرية راقية تلبي كل ما يبحث عنه محبي الموضة وتناسب مختلف المناسبات بداية من فساتين السهرة والكوكتيل والملابس الجاهزة إلى المجوهرات والإكسسوارات وحقائب اليد. كما بات للسيدة المحجبة نصيب من المعرض، فسيقدم عدد من المصممين أزياءً محتشمة أنيقة وقصات فضفاضة تمزج بين النمط الشرقي المحافظ والنمط الغربي المعاصر.

سيستمر المعرض على مدى يومين في تاريخ 30 سبتمبر و1 أكتوبر للعام الجاري في فندق جميرا أبراج الإمارات. وسيتصدر الحدث مشاركة مصمم أزياء المشاهير مانيش مالهوترا في المعرض، والتي ستكون منصة ليعرض مجموعة مميزة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة وتجسد البراعة والتفرد في التصميم. وجدير بالذكر أن المعرض سيضم إبداعات أكثر من 55 مصمم أزياء تحت سقف واحد نذكر منهم المصممتين المقيمتين في دولة الإمارات عائشة ديبالا ويلينا بن دراي التي ستقدمان أزياء راقية ومعاصرة لتلبي رغبة المرأة العصرية. كما تشارك المصممة ميشا لاخاني التي تبرع في المزج بين النمط التقليدي والتقنيات الفنية المعاصرة. وعلامة بينا مودي التي تمميز بالتطريز اليدوي الذي يضفي لمسة من الجمال والترف، وأيضا علامة مينيالي التي تتبع نهج فريد في تصميم المجوهرات بتصور مستقبلي، وغيرهم الكثير.

يسعى المعرض إلى تسليط الضوء على الأزياء المستوحاة من الطراز الهندي العريق والذوق الغربي المعاصر مع لمحة من روح الطراز الشرقي الأصيل، مع التركيز عي على دقة وحرفية التطريز اليدوي الذي يضيف قيمة وجمال للملابس. وقد تم اختيار جميع المصممين المشاركين بتناغم شديد تماشياً مع روح المعرض ليكون بذلك منصة تجمع بين محترفي عالم تصميم الأزياء والمواهب الناشئة التي تسعى لتقديم الأفضل.

ويمكن لزوار المعرض الذي يسعون إلى التألق والانفراد بأسلوب مميز أن يجدوا مجموعات محدودة الإصدار، بالإضافة إلى أزياء تناسب موسم الاحتفالات، على غرار الإكسسوارات. والاستمتاع بتجربة تسوق رائعة تجمع الكثير من دور الأزياء المرموقة تحت سقف واحد.

يعد معرض “ديزاين وان” للأزياء أحد أهم نشاطات مؤسسة ساهاشاري الرائدة في تنظيم الفعاليات، والذي يتمتع بتواجد ملحوظ وبارز في قطاع بيع التجزئة والأزياء الراقية في الهند. فبعد ثمان سنوات على التوالي من تنظيم ديزاين وان وسعيهم الدائم لدعم مصممي الأزياء المحترفين والناشئين، نجح المعرض في دعم المواهب الجديدة وإطلاق العديد من علامات التي بات لها اسماً لامعاً في قطاع تصميم الأزياء والأناقة في الكثير من المدن نذكر منها مومباي ودلهي وتشيناي وسنغافورة ودبي، مستقطباً بذلك أنظار كلاً من مصممي الأزياء والعملاء إلى التواجد في هذا المعرض.

يفتتح “ديزاين وان دبي” أبوابه لاستقبال الزوار يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر للعالم الجاري من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الساعة الثامنة مساءً في قاعة جودولفين في فندق جميرا أبراج الإمارات. الدخول مجاني للجميع.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons