احتفلوا في ذا بيتش “ذا بييتش”، الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق هذا الموسم بموسيقى الجاز مع فعالية Mambo No.5 التي ستجمع عدداً من الفنانين لتقديم عروض موسيقية حية في الساحة بالقرب من المنطقة المعشبة الجنوبية.

استمتعوا خلال أشهر فبراير ومارس وأبريل بالعروض الموسيقية التي سيؤديها عازفو الغيتار والأورغ والساكسفون والتشيلو والكمان والكمان الكهربائي وأنتم تقضون أجمل الأوقات بصحبة عائلاتكم وأصدقائكم أثناء تناولكم وجبة العشاء في مطاعم “بوسابا”، و”سابوري دي بيس”، و”الماز”، و”مومو”، و”بوكو لوكو”، و”لاودري”، و”غوديفا”.

وبدءاً من الساعة الخامسة عصراً وحتى الحادية عشرة مساءً، سيقدم كل عازف العرض الخاص به خلال عشرين دقيقة، في حين تقدم الفرقة الثلاثية عرضها في الساعة الثامنة مساءً أيام الأربعاء إلى الإثنين من كل أسبوع.

وتعتبر المنطقة المعشبة الجنوبية مكاناً مثالياً لتناول وجبة العشاء في أجواء الهواء الطلق. ويحظى “ذا بييتش” بشعبية واسعة بين سكان دبي وزوارها نظراً إلى إطلالته الخلابة على شاطئ البحر ومشاهد غروب الشمس الرائعة. ويقع “ذا بييتش” في منطقة جميرا بييتش ريزدنس ويقدم تجارب مميزة في الهواء الطلق لكافة مرتاديه.

يعد “ذا بييتش” من أحدث وجهات التسوق والتسلية والترفيه العصرية في دبي، حيث يوفر لزواره تجارب فريدة في الهواء الطلق ضمن مشهد خلاب يمتزج فيه البحر والسماء والرمال وأشجار النخيل في تناغم قل مثيله. وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج بمساحة تصل إلى 320 ألف قدم مربعة، يقدم “ذا بييتش” مفهوماً جديداً لمراكز التسوق والترفيه يجمع بين التصاميم الذكية والمتناغمة التي توفر للزوار أجواءً ساحرة وخيارات متنوعة تعزز تواصلهم المجتمعي وتثري تجربة حياتهم، ويشمل ذلك الأنشطة الخارجية ومرافق اللياقة ومتاجر التجزئة وصالات السينما والمطاعم، إضافة إلى “السوق” الذي يوفر خيارات عديدة من المنتجات المنوعة والمأكولات، ومناطق الترفيه والمغامرات “Sea Breeze” و”Splash Pad”، منطقة الألعاب المخصصة للأطفال، مما يجعل “ذا بييتش” إحدى أروع الوجهات السياحية وأكثرها جاذبية لجميع أفراد العائلة في دبي.