فرصة مميزة لاستكشاف أفكار جديدة مفعمة بروح الإبداع والابتكار وفي أجواء عصرية راقية من خلال معرض الزفاف الذي ينظمه قسم النوادي الترفيهية في “إعمار” وذلك يوم السبت 20 فبراير 2016 في “العنوان مونتجمري دبي”.

وفي أعقاب النجاح الكبير الذي حققه الحدث العام الماضي، يعود معرض الزفاف ليقدم كل ما يحتاجه الزوار من معلومات لتخطيط ليلة العمر. ويقدم المعرض لكل عريس وعروس أفكاراً مميزة تتضمن وجهات مذهلة لتنظيم حفلات الزفاف بما يناسب احتياجاتهم ويلاقي تطلعاتهم على كافة المستويات.

وسيتواجد نخبة من مزودي خدمات الزفاف لتقديم النصائح والاستشارات حول مواضيع هامة مثل إدارة الفعاليات واختيار أفضل المصورين والمكياج وتصفيف الشعر وخدمات نقل العائلة والضيوف وباقات الورود وتوفير الإقامة المريحة للضيوف واختيار الفستان المثالي والبذلة المناسبة وأفضل المجوهرات.

وتوفر الوجهات الترفيهية من “إعمار” خيارات متنوعة من أماكن عقد الحفلات في الهواء الطلق وسط الإطلالات الرائعة وفي أجواء طبيعية ساحرة، تتكامل مع طيف واسع من الخدمات التقنية والأطعمة والمشروبات العالمية لتخطيط سهرة لا تنسى بكل المقاييس. وتشارك في المعرض وجهات متنوعة ينفرد كل منها بطابعه الخاص وموقعه الحيوي في المدينة، سواء للراغبين بعقد الحفلات الكبيرة الفاخرة، أو الأمسيات الهادئة التي تقتصر على أعداد محدودة من المدعوين.

ويسلط المعرض الضوء على العديد من الأماكن الراقية بما في ذلك “العنوان مونتجمري دبي”، الوجهة الأولى لعشاق الجولف في المدينة والمجهز لاستيعاب 500 شخص في حفلات الزفاف التي تقام في الهواء الطلق؛ و”نادي مرسى دبي لليخوت” بأجوائه الحميمه وتصاميمه المعمارية المذهلة وهو مجهز لاستيعاب ما يصل إلى 200 ضيف؛ و”نادي دبي للبولو والفروسية” بطابعه الهادئ بطاقة استيعابية تصل إلى ألف شخص؛ إضافة إلى أول وجهة للجولف بطابع صحراوي في “نادي الجولف في المرابع العربية” الذي تم تجهيزه لاستقبال ما يصل إلى ألف شخص.

ويمكن للعرائس زيارة المعرض بين الساعة 3 ظهراً إلى 8 مساءً لاختيار أحدث الإكسسوارات وتصاميم بطاقات الدعوة والتعرف على أفضل خيارات البرامج الترفيهية والأطعمة والتواصل مع مخططي حفلات الزفاف لتنظيم سهرة العمر بالأسلوب الذي يناسبهم.