يحتفل “دبي مارينا مول” خلال شهر فبراير الحالي بانطلاق الدورة الجديدة من “مهرجان دبي للمأكولات” مع فعاليات تمتد على ثلاثة أيام لعشاق الشوكولاته. وبين 25 و27 فبراير 2016، سيرفع الستار في “دبي مارينا مول” عن عالم الشوكولاته المذهل مع باقة من الأنشطة المميزة التي تمنح الزوار فرصة تذوق أروع النكهات وشراء أفضل منتجات الشوكولاته في أجواء ترفيهية مميزة.

فنون الشوكولاته

الشوكولاته كما لم تعهدوها من قبل! مع عروض وورش عمل تلقي الضوء على النواحي الفنية والإبداعية الذكية التي يتضمنها إعداد هذه المنتجات الشهية. راقبوا “خطاط الشوكولاته” أثناء عمله على إبداع تخطيطات رائعة، وشاهدوا تماثيل الشوكولاته المفعمة بالتفاصيل الدقيقة، واللوحات المرسومة بالشوكولاته المذابة. وستتاح للأطفال أيضاً فرصة المشاركة في ورش عمل “الرسم بالشوكولاته” في أجواء مفعمة بالمرح والتسلية.

متعة الشوكولاته من دون السعرات الحرارية!

تمتعوا بتجربة مميزة مع علاجات الجمال المستوحاة من عالم الشوكولاته في منصات السبا المؤقتة في “دبي مارينا مول”. إنها الوجهة المثلى للاسترخاء واستعادة النشاط والحيوية.

موضة الشوكولاته

مفهوم جديدة لعروض الأزياء المبتكرة خلال المهرجان الذي سيتضمن عرضاً استثنائياً يحفل بالإبداع والأفكار التي تتخطى حدود المألوف، حيث سيعمل المصممون على إعداد تشكيلة من الأزياء الجميلة والأنيقة باستخدام أغلفة الشوكولاته فقط.

فعاليات مسلية لجميع أفراد العائلة

فرصة مميزة لأطفالكم كي يقضوا أوقاتاً مسلية في منطقة ألعاب “أرض العجائب” التي تتضمن شجرة الشوكولاته السحرية والمشاركة في مسابقة أكل المثلجات. وهنالك أيضاً سينما الهواء الطلق التي تعرض أفلاماً تدور مواضيعها حول الشوكولاته، إضافة إلى منصة التقاط الصور التذكارية طيلة أيام المهرجان.