رياضةفعاليات

Reebok Les Mills .. أكبر فعالية حية للياقة البدنية في دبي والمنطقة

يتعاون كل من Les Mills و Reebok لتقديم سلسلة من فعاليات اللياقة البدنية في مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر ان تستضيف دبي هذا الحدث العالمي يوم 9 ديسمبر المقبل ويقام الحدث الرائد في مركز دبي التجاري العالمي، ويتيح للجميع من مختلف مستويات اللياقة البدنية فرصة ممارسة التمارينات الرياضية.

ويقدم الحدث نخبة من المدربين الرياضيين العالميين وسط اجواء من المرح، وقد شارك في بعض الفعاليات الحيّة السابقة لــ Les Mills ما يقارب 6000 شخص في الجلسة الواحدة، ويقود الحدث في دبي راشيل نوشام وليزا أوزبورن مديري الرنامج في Les Mills، المدربين العالميين الذين الهموا الملايين حول العالم وستكون هذه هي المرة الأولى لهم في منطقة الشرق الأوسط.

بالإضافة إلى ان الحدث في دبي يشهد تقديم أوزبورن للبرنامج الذي ابتكرته “BODYATTACK” للمرة الأولى على الإطلاق، وقد تطور هذا البرنامج على مدار 25 لتوفير التدريب المستوحى من الرياضية الحديثة التي تمزج بين التحدي والروح الجماعية وسط اجواء من المرح، وقد أطلقت ” Les Mills” 100 تمرين رياضي في مختلف أنحاء العالم والآن تطلق BODYATTACK أحد أفضل البرامج الرياضية على الإطلاق.

وعلَق غلين ستوليري، المدير العام لــ Les Mills الشرق الأوسط والهند “تعتبر الفعاليات الحيَة التي تقدمها Reebok Les Mills فرصة مثالية للجمع بين الآلاف من المهتمين بالتدربيات الرياضية للإطلاع على أحدث الاتجاهات في مجال اللياقة البدنية، ويقام الحدث الرائد في استضافة DMS Active exhibition وهو فرصة مميزة لتجربة فوائد تمارين اللياقة البدنية الجماعية بالتعاون مع نخبة من أفضل المدربين العالميين”.

يقام الحدث وسط الموسيقى الرائعة وأحدث الاتجاهات العلمية في مجال اللياقة البدنية ما يشجع الجميع على ممارسة الرياضة.

التذاكر متاحة الآن للبيع لمحبي اللياقة البدنية، ويمكن الحصول على التذاكر من متجر فيرجين ميجا ستور أو موقعه الإلكتروني.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons