فعاليات

مهرجان ” ألوها أبوظبي ” في بلازا شاطئ المنيرة بشاطىء الراحة

يطلق بلازا شاطئ المنيرة بشاطئ الراحة مهرجان الشاطىء “ألوها أبوظبي”، وذلك في الفترة ما بين 3 وحتى 5 مارس المقبل ليقدم فرصة رائعة لاستمتاع العائلات والأصدقاء معاً.

ومن المتوقع أن يستقبل المهرجان والذي سيستمر لمدة 3 أيام، حوالي 10 آلاف من السياح والسكان المحليين، كما ستضم العروض الافتتاحية لمهرجان “ألوها أبوظبي” مجموعة مميزة من عروض ومواهب، وعربات الطعام، والأزياء والموسيقى الحية.

وتعتزم الدار العقارية بأن يصبح مهرجان “ألوها أبوظبي” حدثاً ترفيهياً سنوياً، و”ألوها” تعني ‘مرحباً’ و”وداعاً” في هاواي، حيث تم اختيار هذا الإسم تعبيراً عن الأجواء الترحيبية الدافئة التي تتميز بها بلازا شاطئ المنيرة، حيث يعد المجمع هو المكان الأمثل للمقيمين والضيوف للسكن، والعمل، وتناول العشاء والاسترخاء: كل هذا في مكان واحد.

وصمم المهرجان خصيصاً لتقديم يوم مليء بالمتعة والموسيقى والموسيقيين، حيث يعد مهرجان “ألوها” أبوظبي” الحدث الأمثل للعائلات التي ترغب في قضاء وقت ممتع، وتجربة خيارات للأزياء العصرية، والمطاعم التي تناشد محبي الموضة والأصدقاء على حد سواء.

ويعتبر بلازا شاطئ المنيرة، والذي يعد أول مجمع تطويري يضم محال التجزئة على الواجهة البحرية في أبوظبي، مكان رائع لاستضافة مهرجان للعائلات. حيث تقع جزيرة المنيرة بين أبوظبي وجزيرة ياس، وتم تطويرهاعلى جزيرة ياس والمنطقة المجاورة لها، وتوفر إطلالة خلابة على المياه الزرقاء للخليج العربي.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons