فعاليات

الإمارات على موعد مع أهم الألعاب المثيرة في سيرك ” لو نوار “ العالمي

تستضيف أبوظبي في أيام 17، 18، 19 مارس 2016 في دي فوروم، جزيرة ياس، و دبي من 23 مارس إلى 2 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي “سيرك لو نوار 2016” العالمي، في أول عرض له في الشرق الأوسط، حيث سيؤدي السيرك العالمي المتنقل عروضه المثيرة.

ويتميز لو نوار، الجانب الغامض والجريء من السيرك، بعشرين عرضاً من أهم الألعاب في العالم بما في ذلك العجلات المعدنية الدوارة، والقفزات الأكروباتية من ارتفاع 30 قدم، والتفافات ألواح التزلج المثيرة، وعجلة الموت الكولومبية، التي تعرض على خشبة مسرح مبنية خصيصاً باستدارة 360 درجة، مما يجعل المشاهدين أقرب إلى اللاعبين أكثر من أي وقت مضى.

يقال عن عجلة الموت الكولومبية أنها واحدة من أكثر ألعاب السيرك البهلوانية دقة في العالم حيث يرى الجمهور لاعبي الأكروبات وهم يؤدون قفزات عالية الخطورة، والركوب داخل عجلات تدور بسرعة شديدة أعلى خشبة المسرح.

ويعد “سيرك لو نوار” بتقديم لاعبو أكروبات وموسيقيين على مستوى عالمي، فضلاً عن فقرات خاصة ومهرجين ومسرحيات تخطف الأنفاس.

يتميز العرض بأنه خيالي، ومبهج، وينشر الفرح بين الجمهور من كبار وصغار، كما يبهر الجمهور عبر تحول اللاعبين من ألوان الأبيض النقي، مروراً بشغف اللون الأحمر، ثم وصولاً إلى الذروة في عتمة الأسود لو نوار.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons