فعاليات

لا تفوتوا فرصة خوض تجربة حماسية على الرمال في بطولة بولو الشاطئ دبي

تستعد ’بطولة بولو الشاطئ دبي‘ برعاية نيسان للانطلاق بعد حوالي خمسة أسابيع من الآن، ما يبشر عشاق الترفيه ورياضة نبلاء الطبقة المخملية بالمزيد من المتعة خلال الفعالية الرياضية الأضخم والأحدث لهذا العام في دبي.

وتستعد الفرق الأربعة التي تضم أبرز اللاعبين المحليين والدوليين في لعبة البولو لخوض غمار التحدي على أرضية الملعب المشيد خصيصاً لهذا الحدث المرموق في ’سكاي دايف دبي‘ في 14 و15 ديسمبر، وتتوفر التذاكر الخاصة بيومي البطولة على الموقع الإلكتروني.

وسيقام “تحدي الملوك” هذا العام تحت النجوم في ليلتي الخميس والجمعة، ما يحتم على الحضور ارتداء أرقى الأزياء والظهور بأبهى حلة للاختلاط مع كوكبة من المشاهير في أجواء ساحرة .

ويتوفر للمرة الأولى هذا العام عدد محدود من التذاكر الخاصة بمنطقة ’مجلس كبار الشخصيات‘ إلى جانب باقة غير محدودة من المأكولات والمشروبات. وستستقطب الفعالية جماهيريةً أكبر بفضل توفير التذاكر الخاصة بالمنصة الرئيسية المتميزة التي تحمل اسم ’منطقة الشمس‘، فضلاً عن توفر ركن لبيع المأكولات. وسيلهب منسقو الأغاني أجواء الفعالية بالإيقاعات الموسيقية الحية للاحتفاء بالفعالية، حيث يستمر الاحتفال حتى ساعات متأخرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock