تصميمفعاليات

أسبوع دبي للتصميم .. تعزيز موقع دبي على الخارطة العالمية الابداعية

عادت النسخة الثالثة من اسبوع دبي للتصميم ببرنامج أكبر وأكثر تنوعاً من ذي قبل ليعزز من مكانة دبي كملتقى عالمي للتصاميم والصناعات الإبداعية حيث ستتوزع فعاليات الأسبوع على مختلف مناطق المدينة لتعرض أعمال أكثر من 550 مصمماً مشاركاً في هذه الاحتفالية الابداعية التي تستمر لستة أيام والتي تفتح ابوابها للجميع مجاناً حيث يميز هذه النسخة عودة معرض الخريجين الجدد وبرنامج داون تاون ديزاين ومعرض أبواب المحبب لدى الجماهير بالإضافة الى مجموعة غنية من الأحاديث والحوارات والجلسات النقاشية والأعمال والنصب والتراكيب الفنية الفريدة.

ويهدف جدول فعاليات الاسبوع إلى تقوية سبل التواصل بين الملتقيات العالمية والمحلية في مجال التصميم وتعزيز موقع دبي على الخارطة العالمية الابداعية بالإضافة إلى توفير الفرصة الفريدة لزوار فعاليات الاسبوع لتخطي حدود المألوف والتعرف على روح الابداع والموهبة والتصميم التي تدفع بعجلة التقدم إلى الأمام في دبي.

ويعتبر«أسبوع دبي للتصميم» أحد أحدث فعاليات التصميم الدولية وأكثرها طموحاً، منطلقاً من قاعدة تعزيز مكانة دبي كمركزٍ رائدٍ للتصميم، ولتعريف العالم بمشهد التصميم المزدهر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعتبر حي دبي للتصميم (d3)، أحد مجمعات الأعمال التابعة لمجموعة تيكوم، وجهة متخصصة تلبي احتياجات قطاع التصميم، وموطناً لمجتمع المبدعين والمصممين والفنانين الذي تزخر به المنطقة. ويلبي الحي بكافة مقوماته الاحتياجات المتزايدة لقطاع التصميم، ويوفر بيئة مثالية يلتقي فيها الشغف مع الهدف لتمكين الشركات ورواد الأعمال والأفراد من التعاون والإبداع والإلهام.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons