فعاليات

اهم فعاليات شهر ديسمبر في نادي جبل علي الترفيهي ‎

يستضيف نادي جبل علي الترفيهي، أحد أعرق وأشهر وجهات نخيل الترفيهية في دبي، شهر مليء بالأنشطة الترفيهية احتفالاً بإعادة افتتاحه كوجهة جديدة للإسترخاء وتناول المأكولات والترفيه في قرية جبل علي.

وتنطلق الفعاليات ابتداءاً من 28 نوفمبر الجاري وذلك باستضافة فرقة فنية للرقص اللاتيني، وتستمر الاحتفالات مع الفرقة المكونة من 17 عارض لتقديم عروض أسبوعية حية يوم الجمعة من 7:00 إلى 9:30 مساءاً ابتداءاً من 8 إلى 22 ديسمبر. كما وسيحظى الزائرين على خصومات في كافة المطاعم الخمس الموجودة بالمجمع خلال هذه الفترة.

وقال ثورستن ريس المدير العام لـنخيل للضيافة: “يواصل نادي جبل علي الترفيهي الحفاظ على مكانته المميزة في إمارة دبي كوجهة أيقونية رائدة، ويسر نخيل الترحيب بزوارها عبر تقديم حزمة جديدة متكاملة من عروض تناول الطعام والترفيه والاسترخاء. ويعتبر النادي من أبرز الوجهات الاجتماعية في دبي على مدى أربعين عاماً، وسيستمر في تقديم أفضل الخدمات والتجارب الترفيهية التي تفوق التوقعات لزواره، إلى جانب تعزيز مكانته كوجهة اجتماعية رائدة.”

وأكمل ريس: “إنّ نخيل ملتزمة نحو تعزيز محفظتها في مجال التجزئة والضيافة عبر كافة المجمعات السكنية المحيطة بقرية جبل علي، ونأمل أن يحصل الزوار على تجارب لا تُنسى مع عائلاتهم وأصدقائهم عند زيارة نادي جبل علي بحلته الجديدة.”

ويوفر النادي الذي يمتد على مساحة 500 ألف قدم مربع عدداً من الخيارات الفريدة لتناول الطعام، تضم “سي هاوس ميلانو”، و”شيبس ويلز”، و”أندلسيا تاباس”، و”وسي فود كيتشن”، و”كلوب هاوس”. وذلك فضلاً عن عدد من مرافق ترفيه عالمية المستوى مثل ملاعب التنس، والاسكواش، وحمام السباحة. كما ينتظر أن يفتتح النادي أول مجمع لـ”ريل سينما”، لتعزز كل هذه المرافق من مكانة النادي كوجهة مثالية للعائلات الراغبة في الحصول على خيارات متنوعة من الترفيه والاسترخاء.

ويبلغ حجم المساحات التي خضعت للتجديد في النادي 55 ألف قدم مربع، تضم شرفة ممتدة تتوسطها تصميمات مائية، ومنطقة ترفيه، فيما توفر المطاعم الموجودة في النادي مساحات داخلية وخارجية، فضلاً عن المساحة المجمعة والتي تستوعب ما يصل إلى 1500 شخص، وتوفر كذلك مواقف للسيارات في الموقع.

بشار إلى أن نادي جبل علي الترفيهي يقع في قرية جبل علي، ويمتد على مساحة 500 ألف قدم مربعة، ويعد واحداً من أعرق النوادي الرياضية والاجتماعية في دبي، ويتميز النادي باشتماله على حمام سباحة، وصالة للياقة البدنية، وملاعب للتنس والاسكواش. ويحتضن النادي العديد من المطاعم ذات الشهرة العالمية، والتي تتيح للزوار الاختيار بين تناول الطعام في الداخل أو في الهواء الطلق سواءً في “سي هاوس ميلانو”، و”شيبس ويلز”، و”أندلسيا تاباس”، و”سي فود كيتشن”، و”كلوب هاوس”. ومن المنتظر أن يُفتتح في نادي جبل مجمع للسينما يضم أربع قاعات مشاهدة تابعة لـ “ريل سينما”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons