فعاليات

مول الإمارات يستضيف أكبر فعالية خيرية بالإمارات لكعكة ” شتولن “ بمناسبة موسم الأعياد

أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن تنظيم فعالية كعكة شتولن الخيرية السنوية يوم الجمعة الثامن من ديسمبر في «مول الإمارات» في شراكة مع فندق «كمبينسكي مول الإمارات».

ويأمل منظِّما الفعالية الاحتفالية العائلية المرتقبة، في سنتها الثانية عشرة، أن يحقّقا رقماً قياسياً جديداً ببيع جميع قطع كعكة شتولن الألمانية التقليدية العملاقة، وتُقام الفعالية بالغاليريا المركزية في «مول الإمارات» ابتداء من الساعة 10:00 صباحاً. وسيذهب ريع البيع بالكامل إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي ستستفيد منه في دعم أنشطتها وفعالياتها الخيرية والإنسانية، سواء داخل الدولة أو خارجها.

ومنذ أسابيع عدّة وعلى مدار الساعة يعكف صدقي النداف، رئيس الطهاة في «كمبينسكي مول الإمارات»، ومعه طاقم يتألف من 30 طاهياً على تحضير كعكة شتولن العملاقة ليكون مزاد هذا العام هو الأكبر والأكثر تميزاً. وتُقام هذه الفعالية الخيرية السنوية هذا العام بمشاركة أكثر من خمسين متطوعاً لتحقق الفعالية أهدافها المرجوة على أكمل وجه.

وباكتمال الكعكة العملاقة يكون طاقم العمل قد استخدم أكثر من 2210 بيضات، و600 كيلوغرام من الطحين، و278 كيلوغراما من الزبيب، و55 كيلوغراما من المارزيبان لتحضير هذه الكعكة الشهية. وإلى جانب ذلك ستضُاف نكهة 120 كيلوغرام من الليمون و131 كيلوغرام من البرتقال لتكون الكعكة العملاقة مفعمة بنكهة الحمضيات.

وستتوافر القطعة الكاملة (60 سم) من كعكة شتولن مقابل 100 درهم، فيما ستتوافر الشريحة الواحدة منها مقابل خمسة دراهم. وقبل موعد الفعالية الخيرية، سيُفتح باب البيع يوم الخميس 7 ديسمبر في الردهة الفخمة «آسبن باي كمبينسكي» داخل «كمبينسكي مول الإمارات».

وبهذه المناسبة، قال محمد عبدالله الحاج الزرعوني، مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي: “في عام الخير نتعهّد أن نزيد زخم أعمالنا الخيرية والإنسانية، ونودّ أن نشكر مول الإمارات وفندق كمبينسكي مول الإمارات على دعمهما المتواصل لمشاريع الهلال الأحمر الإماراتي، لاسيما في مجال دعم أصحاب الهمم ، وسنستفيد من الريع في تمويل برامجهم التعليمية والعلاجية الأساسية، وكذلك لدعم الآباء في تسديد الرسوم السنوية. ومن خلال هذه المبادرة الخيرية يمكننا تعزيز التوعية بأحوال أفراد هذه الفئة من مجتمعنا وتحدياتهم وتوفير الدعم لهم، مادياً ومعنوياً “.

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، المدير التنفيذي لمول الإمارات لدى «ماجد الفطيم العقارية»: “يسعدنا مجدداً أن نتيح مثل هذه المبادرات المجتمعية الخيرية بالتعاون مع شركائنا وطاقم الطهاة المتميز في كمبينسكي مول الإمارات وأن نقيم هذه الفعالية الاحتفالية الخيرية المرتقبة. وتمثّل هذه الحملة الخيرية التي تحمل وسم #bakeasmile مناسبة رائعة لبدء موسم الأعياد بإسعاد الجميع وبتمكين أفراد المجتمع من الإسهام في فعل الخير. وباتت هذه الفعالية من أهم فعالياتنا السنوية، ولابد أن نشكر زملاءنا المتطوعين الذين يكرّسون وقتهم لبيع كل قطعة من الكعكة العملاقة”.

وتابع قائلاً: “في كل عام نعلن عن تحدّ جديد بأن يكون ريع الفعالية أكبر من السنة السابقة، وهذا العام هو “عام الخير” بالإمارات، ونأمل أن نحقّق ريعاً قياسياً هذا العام دعماً لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي تستحق الثناء على جهودها الدؤوبة والمتواصلة، ونأمل أن يسهم التبرع المقدّم لها في دعم أعمالها الخيرية والإنسانية”.

وقال سليم زياني، مدير عام «كمبينسكي مول الإمارات»: “هذه الفعالية فرصة رائعة لبدء احتفالاتنا بموسم الأعياد، وأشكر بشكل خاص رئيس الطهاة صدقي ندّاف وفريقه الرائع على شغفهم ومساهمتهم في انجاح هذا الحدث، ونشكر فريقنا الذي تطوع ببيع رقم قياسي من كعكة شتولن العملاقة دعماً لجهود ودور الهلال الأحمر الإماراتي على الصعيد المحلي والدولي”.

وتابع قائلاً: “مع اقترابنا من نهاية “عام الخير” كانت الأشه رالثنتي عشر الأخيرة ملهمة حقاً، ونحن مسرورون أن فعالية كعكة شتولن الخيرية السنوية ستكون بمثابة منصة لانطلاقة مبادرتنا #KempinskiKares التي نسعى من خلالها لبذل المزيد من أجل فعل الخير في مجتمعنا”.


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons