فعاليات

إليكم أبرز إحتفالات موسم الأعياد في دبي

موسم الأعياد مع جينجل بيل في دبي أوبرا

لو قرّرتم البقاء في دبي خلال موسم الأعياد فلن تفوّتوا جمال أغاني الكورال وأجواء الشتاء الرائعة مع فعاليّة “جينجل بيل” الّتي ستقيمها فرق أوركسترا إحتفاليّة من لندن: “شو باند” و”كابيتال فويسيز” و”ويست إند”. ستنعش مساءكم أشهر الأغاني المناسبة لموسم الأعياد والّتي توارثتها الأجيال ونجدها مشتركة بين كافّة حضارات الغرب، نذكر منها: “أول آي وانت فور كريسماس إز يو” و”جينجل بيلز” و”بايبي إتس كولد أوتسايد” وغيرها الكثير. إنّه حفل مناسب لجميع أفراد الأسرة نضمن بأنّه سيعيد ذكريات الأعياد في موطنكم أينما كان. احجزوا تذاكركم الآن.

14 ديسمبر – 16 ديسمبر 2017 في دبي أوبرا

14 ديسمبر الساعة 8:00 مساءً
15 ديسمبر من الساعة 3:00 بعد الظهر لغاية الساعة 8:00 مساءً
16 ديسمبر من الساعة 11:00 صباحاً لغاية الساعة 3:00 بعد الظهر

مهرجان الشتاء في دبي 2017

يحل موسم الشتاء بسماء صافية وشمس ساطعة وهواء عليل لنقضي أجمل الأوقات في الهواء الطلق خلال موسم الأعياد في دبي.

يعود مهرجان الشتاء بحلّة جديدة ليقام خلال عطلة نهاية الأسبوع في مدينة دبي للإعلام.
يتضمّن المهرجان مغارة جميلة وشجرة مزيّنة بأجمل الإكسسوارات والإضاءة كما وسوف تحضر أكشاك الطعام الشهي لتناسب كافّة الأذواق.

الصغار والكبار على موعد مع أجمل الأوقات العائليّة والمرح ضمن أجواء وزينة تحاكي فصل الشتاء فقد تمّ تخصيص منطقة ملأى بالفقّاعات والقطن الأبيض ليلهو الصغار بها، إضافة إلى مزلجة طويلة. كل الّذي ذكر وغيره الكثير مثل أكشاك بيع الإكسسوارات والمنتجات الحرفيّة وعروض الاستعراض الحيّة من غناء ورقص بانتظاركم من 6 لغاية 9 ديسمبر.

06 ديسمبر – 09 ديسمبر 2017 في “أمفيثياتر” مدينة دبي للإعلام

6 و9 ديسمبر من الساعة 4 بعد الظهر لغاية الساعة 10 مساءً
7 و8 ديسمبر من الساعة 3 بعد الظهر لغاية الساعة 10 مساءً

موسم الأعياد في مدينة الحبتور

تحلّ أجواء الأعياد والبهجة خلال موسم الشتاء بطقسه الرائع في دبي فتعود الفعاليّات الاحتفاليّة في الهواء الطلق في فندق “سانت ريجيس، مدينة الحبتور” لتعمّ البهجة الأجواء. ستملأ أغاني الأعياد الجميلة المكان وتزدان الزوايا بكل ما يوحي بالشتاء والثلج ممّا سيدخل السعادة إلى قلوب الحضور.

تقدّم الفعاليّة أكشاك الطعام والمشروبات والحلويّات اللذيذة ليختار كل زائر ما لذّ وطاب إضافة إلى المنتجات المعروضة من الحرف اليدوية، لمن يرغب بالتسوّق ضمن أجواء الأعياد. الدخول مجّاني فاحرصوا على أن تضيفوا هذه الفعاليّة إلى قائمة توجّهاتكم خلال هذه الفترة الجميلة إن كنتم من المقيمين أو الزوّار فالأوقات العائليّة السعيدة مضمونة للجميع.

29 نوفمبر – 26 ديسمبر 2017 في فندق سانت ريجيس – مدينة الحبتور

أيّام الأسبوع من الساعة 5 بعد الظهر لغاية الساعة 11 مساءً
أياّم عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 3 بعد الظهر لغاية الساعة 11 مساءً

موسم الأعياد في أيريش فيلادج

حل موسم الأعياد مجدداً على دبي فتحضر الزينة والأجواء المبهجة في مواقع عدّة من المدينة. تقدّم ذا ايريش فيلادج هذا العام الأجواء المبهجة والاحتفاليّة بدءً من 4 ديسمبر حيث تزدان بالأشجار الجميلة والزينة وتقدّم الموسيقى والأغاني الحيّة خلال هذه الفترة.

يتم إضاءة شجرة العيد بزينتها الجميلة من الساعة 7 لغاية الساعة 10 مساءً يوم 4 ديسمبر.

أمّا يوم 13 ديسمبر فسوف تبدأ وجبات العيد المكوّنة من 3 أطباق رئيسيّة من الساعة 12 بعد الظهر لغاية الساعة 11 مساءً كل يوم والتكلفة هي 150 درهم فقط. أمّا يوم 25 ديسمبر، أمسية العيد، فأنتم مدعوّون للاستمتاع بعرض الغذاء العائلي والجَمعة الرائعة حول أطيب المأكولات وأجمل الأجواء في الهواء الطلق.

تنتظركم الأجواء الاحتفاليّة يوم 24 ديسمبر مع منسّق الأغاني ماركي مارك. سوف يتم تقديم الهدايا أيضاً خلال هذه الأمسية إضافة إلى عشاء شهي بـ 199 درهم للبالغ و99 درهم للاطفال دون سن الـ 12 عاماً.

04 ديسمبر – 25 ديسمبر 2017 فيايريش فيلادج – القرهود

السبت – الأربعاء من الساعة 11 صباحاً لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل
الخميس والجمعة من الساعة 11 صباحاً لغاية 2 بعد منتصف الليل

 


الوسوم

مجلة وين ؟

مجلة وين ؟ .. أول مجلة إلكترونية موجهة للمسافرة العربية التي تسلط الضوء على السفر والسياحة، والجانب المشرق لأسلوب الحياة الراقية

مقالات ذات صلة

Simple Share Buttons