فعاليات

تعرفوا على الحفلات الموسيقية التي تقام في أبوظبي ويحييها أكبر النجوم من الخميس 28 وحتى الأحد 31 ديسمبر

تستقبل أبوظبي العام الميلادي الجديد ببرنامج شامل وواسع من الفعاليات تنظمه دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، يشمل تنظيم حفلات موسيقية يحييها نخبم من النجوم العرب والعالميين، ويتصدر احتفالات ليلة رأس السنة في قرية العد التنازلي لاستقبال العام الجديد على كاسر الأمواج بكورنيش أبوظبي، كل من النجمين حسين الجسمي وتامر حسني. كما تشهد أبوظبي حفلات موسيقية أخرى يحييها قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر، ونجمة الغناء الخليجي بلقيس، والمغنية الأمريكية العالمية كيتي بيري.

وبالتناغم مع مهمة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الرامية إلى الترويج للعاصمة والإمارة بوجه عام، باعتبارها الوجهة المفضلة لقضاء أوقات رائعة، توجه الدائرة دعوتها للجمهور من جميع الأعمار لزيارة العاصمة، والتفاعل مع جميع فقرات البرنامج الذي سيحول كاسر الأمواج في كورنيش أبوظبي على مدار أربعة أيام من الخميس 28 إلى مساء الأحد 31 ديسمبر إلى قرية للعد التنازلي لاستقبال العام الجديد تحتوي على منطقة لمبيعات التجزئة، ومنطقة للمأكولات والمشروبات، واستعراضات جوالة..

ويتوج احتفالية كاسر الأمواج حفل موسيقي يمتد لـ 90 دقيقة يحييه كل من النجمين حسين الجسمي وتامر حسني، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الأخرى بمشاركة فرق موسيقية مختلفة. يتبع ذلك عرض لأضواء الليزر وأمطار من قصاصات الأوراق الملونة المتطايرة، يعقبه عرض ضخم للألعاب النارية يستمر لمدة 10 دقائق لاستقبال الدقائق الأولى من عام 2018 بشكل لا ينسى.

ويقام حفل الفنان الكبير كاظم الساهر والنجمة بلقيس على جزيرة المارية في العاشرة من مساء يوم 31 ديسمبر. ويعد الساهر جمهوره بحفل ساحر يستعيد خلاله ذكريات عدد من الأغنيات التي أضافت زخماً جديداً لمكتبة الغناء العربي، وبيعت له أكثر من 100 مليون نسخة من إصداراته الغنائية على مدى 30 عاماً. ويقدم الساهر مجموعة من أبرز أغانيه التي عشقها الجمهور مثل “أنا وليلى، و”إني خيرتك” و”زيديني عشقاً” و”قولي أحبك” و”أحبيني”.

ومن جزيرة المارية إلى جزيرة ياس حيث ميدان دو، وحفل المغنية الأمريكية كيتي بيري التي تزور دولة الإمارات للمرة الثانية، والتي ستلهب حماس الجماهير بأروع أغانيها في ليلة رأس السنة، وذلك قبل انطلاق عرض الألعاب النارية الذي سيضيء سماء الخليج العربي.

أبرز الفعاليات التي ستقام احتفالاً بالعام الجديد:

أول قرية مخصصة للعد التنازلي لاستقبال العام الجديد (28 – 31 ديسمبر). كورنيش أبوظبي.

حفل كاظم الساهر وبلقيس، مساء 31 ديسمبر، جزيرة الماريه، بحضور مجاني، تفتح الأبواب الساعة 7 مساءً، ويبدأ الحفل الساعة 10 مساءً.

عرض الألعاب النارية – تنطلق منتصف الليل تماماً استقبالاً للدقائق الأولى من العام الجديد

حفل كاتي بيري #NYEYAS 31 ديسمبر، دو أرينا، أبوظبي.

أبرز العروض الخاصة بليلة عشاء ليلة رأس السنة والتي تقدمها مجموعة من الفنادق الفخمة في أبوظبي:

عرض العشاء الفاخر الخاص بليلة رأس السنة الجديدة في قصر الإمارات. 31 ديسمبر.

الحفل الأبيض الخاص بليلة رأس السنة الجديدة في بهو إيكلبس تيراس بفندق فور سيزونز بأبوظبي.

حفل ليلة رأس السنة بنمط عقد العشرينيات في مطعم بوتشر أند ستيل بفندق فور سيزونز بأبوظبي، 31 ديسمبر.

وحتى يتمكن الجمهور من التعبير عن مشاعرهم وأمنياتهم في العام الجديد، تقدم قرية العد التنازلي جدار الأمنيات السعيدة للعام الجديد الذي سيقام في عدة مناطق، ويقدم للزوار فرصة التعبير عن أحلامهم وأمنياتهم للعام الجديد. كما يمكن للزوار إرسال مباركاتهم بالعام الجديد عبر انستجرام باستخدام الوسم #ADconfettiwis

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock