رياضةفعاليات

أجواء من المنافسة الاستثنائية في بطولة HSBC لسباعيات الرغبي العالمية في هونغ كونغ

أعلنت شركة طيران “كاثي باسيفيك” بالتزامن مع قرب انطلاق منافسات اتش اس بي سي لسباعيات الرغبي العالمية التي تستضيفها هونغ كونغ عن إطلاق مجموعة من باقات وعروض السفر القيمة للراغبين في حضور المنافسات. وتندرج هذه البطولة ضمن سلسلة بطولات اتش اس بي سي لسباعيات الرغبي والتي تكتسب أهمية خاصة حول العالم، وتمثل تجربة مشوقة لعشاق هذه الرياضة.

وتستقطب البطولة آلاف المتفرجين كل عام، وتستضيف 28 فريقا عالميا لإذكاء المنافسة، إضافة إلى تنظيم بعض الأحداث الجانبية التي تستأثر بشغف الجمهور وتساهم في إكساب سباعيات هونغ كونغ موقعا مهما في أجندة الرياضة العالمية. وسيحظى الزوار هذا العام بفرصة الاستفادة من مجموعة متميزة من خيارات الضيافة كجناح 1976 والنادي التنفيذي، ومنطقة الاسترخاء وتناول كمية غير محدودة من الأطعمة والمشروبات.

وتتيح شركة طيران “كاثي باسيفيك” الناقل الرسمي وراعي لقب البطولة أمام محبي هذه الرياضة المقيمين في دولة الإمارات ومملكة البحرين السفر إلى قلب الحدث من خلال عروض وحزم سفر جذابة مصممة خصيصا لهم.

وتتضمن العروض رحلات ذهاب وعودة وتذاكر حضور المباريات لمدة ثلاثة أيام بين 6-8 أبريل 2018، ابتداء من 3560 درهم إماراتي للفرد على الدرجة السياحية و9220 درهم للفرد على درجة رجال الأعمال للأفراد المسافرين من دبي. كما تتوفر الباقات للمسافرين من مملكة البحرين بدءا من 525،7 دينار بحريني للفرد على الدرجة السياحية و1033،7 دينار بحريني للفرد على درجة رجال الأعمال. كما تتوفر أيضا باقات تلائم المسافرين في مجموعة لإضفاء المزيد من القيمة للعائلة أو الأصدقاء ابتداء من 3310 درهم للفرد عندما يسافر اثنان أو أكثر من الركاب معا. وتشمل الباقات أيضا تذاكر المباريات على مدى ثلاثة أيام. للحجز والاستفسارات حول هذه العروض يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.cathaypacific.com قبل 20 مارس 2018.

لمحة عن ’كاثي باسيفيك‘

تقوم شركة كاثي باسيفيك بتشغيل رحلتين يومياَ تربطان بين مطاري دبي وهونج كونج إضافة إلى رحلة يومية واحدة بين دبي والبحرين. متخذةَ من هونج كونج مقراَ لها، توفر خطوط طيران ’كاثي باسيفيك‘ ربطاَ لا مثيل له بين أكثر من 200 وجهة سفر في كل من آسيا، وشمال أميركا وأستراليا وأوربة وأفريقيا عبر أسطول من الطائرات يضم ما يفوق 140 طيارة ذات جسم عريض. وتعد الشركة أحد أعضاء مجموعة ’سواير‘، كما أنها عضو في تحالف ’عالم واحد‘

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock