فعاليات

مهرجان الألوان في بوليوود باركس دبي

يستضيف “بوليوود باركس دبي”، أول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة ويقع في “دبي باركس آند ريزورتس”، النسخة الأولى من “مهرجان الألوان” يوم 2 مارس من الساعة 11:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً.

وبحضور نخبة من أبرز الأصوات الغنائية في “بوليوود” مثل جونيتا غاندي وسوكبير وأميت غوبتا مع منسقي الموسيقى الشهيرين دي جي جاي، ودي جي بيير فيرنز، ودي جي ريكي، وهارشيت شاه، سيحتفل المنتزه بهذه المناسبة المميزة بأجواء رائعة مليئة بالموسيقى الممتعة والألوان الجذابة في منطقة رويال بلازا.

ويضفي “مهرجان الألوان” على المنتزه الترفيهي مزيداً من التميز ليكون وجهة لا يمكن تفويت زيارتها، لما تحتضنه من عربات بيع الألوان والتذكارات المميزة لإثراءي أوقات الزوار بالمتعة والسرور.

ويمكن للزوار إضفاء المزيد من الطابع الاحتفالي على يومهم في المنتزه، بتناول مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي تقدمها ستة مطاعم ذات طابع خاص وأكشاك طعام عديدة تمتد على طول الشارع الملون.

وسيكون بمقدور الزوار الاستمتاع بألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهي المستوحاة من أفلام بوليوود الشهيرة مثل “روك أون”، “دون”، “لاجان”، “شولاي”، “دابانج”، “موغال إي أزام”، “زينداجي نا ميليجي دوبارا”، “را. ون” و”كريش”.

ولتبقى ذكرى المهرجان حاضرة في أذهانهم لسنوات طويلة، يمكن للزوار قضاء وقت ممتع بعد الاحتفال في مطعم “روك أون” بدءاً من الساعة 5:00 مساءً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock