فعاليات

متعة وترفيه لجميع أفراد العائلة في معرض دبي العالمي للقوارب 2018

يوفر معرض دبي العالمي للقوارب أنشطة حافلة بالمتعة والترفيه التي تناسب مختلف أفراد العائلة، والتي تشمل تحديات اختبارات التعاون وروح العمل الجماعي، ووجهات لمحبي الأنشطة الترفيهية على اختلافها، بالإضافة إلى مجموعة القوارب المميزة واليخوت الفاخرة، ليقدم لضيوفه فرصة فريدة للاستمتاع بعطلة أسبوع لا تنسى.

وتقام فعاليات المعرض هذا العام في موقع مؤقت على قناة دبي المائية بجميرا، قرب نادي دبي للسيدات، وتتواصل أنشطة الدورة 26 من المعرض ابتداءً من 27 فبراير ولغاية 3 مارس، ويعد فرصة مثالية لجميع أفراد العائلة لقضاء يوم ممتع حافل بالأنشطة البحرية.

ويمكن لزوار المعرض من محبي المنافسة المشاركة في سباق دبي للتجذيف، ويشهد هذا الحدث الممتع مشاركة 150 شخصًا يتسابقون على سطح الماء على متن ألواح التجذيف أو قوارب الكاياك أو الكانو، فيما توفر مسابقة بناء القارب، تحديًا من نوع مختلف يختبر روح العمل الجماعي للعائلات والأصدقاء من محبي أسلوب الحياة البحري.

أما لمحبي الأنشطة البحرية الآلية، فيمكنهم الاطلاع على دراجة “سي بايك” وهي مركبة مزودة بمحرك يمكن استخدامها على سطح الماء أو تحته، والتي يمكن استخدامها من قبل محبي النشاطات البحرية الجدد.

كما يمكن لزوار المعرض الاطلاع على دراجة “سي سكوتر”، وتتميز هذه الدراجة المحمولة ذات الأداء العالي بخفة وزنها وسهولة التحكم بها خلال جولات الغوص الترفيهية تحت الماء، ويمكن استخدامها في المياه العذبة أو المالحة على حد سواء، كما أنها تتمتع ببطارية صممها فريق العمل بشكل خاص لتقديم أداء عال لفترات طويلة.

كما تقدم شركة”ديب تريكر” العديد من الابتكارات الجديدة لمحبي التجهيزات التقنية الحديثة، وتستعرض الشركة الكندية المبتكرة أحدث ابداعاتها من المركبات والآليات التي يمكن تشغيلها بواسطة التحكم عن بعد لتذهل الجمهور من مختلف الأعمار، وتتمتع هذه الأجهزة بالمبتكرة بأحدث تقنيات التصوير لتضيف مزيدًا من التشويق والراحة إلى رحلات استكشاف الأعماق.

وتحتل العروض الترفيهية موقعًا مركزيًا في معرض دبي العالمي للقوارب، وتستكمل دورة هذا العام مسيرة المعرض بتقديم الحفلات الغنائية المميزة التي تقام يومي الخميس والجمعة ابتداء من 6:30 إلى 7:45 مساءً، إذ يحيي المطرب الإماراتي فيصل الجاسم حفلًا غنائيًا مساء يوم الخميس ينشد فيه أجمل أغانيه، فيما تمتع المطربة عريب حمدان ضيوف المعرض بحفل غنائي مميز مساء الجمعة.

كما يشهد المعرض العديد من الوصلات الغنائية والموسيقية الحية، والتي يقدمها كل من فرقة سباينال جاز وليون مورفي والدي جاي مارك شايك داون، بالإضافة إلى العديد من المغنيين والفرق الموسيقية.

كما تعد المنطقة الشاطئية موقعا مفضلًا للاسترخاء بعد قضاء يوم حافل في استكشاف أحدث اليخوت والقوارب والمشاركة في مختلف الفعاليات الترفيهية، وتوفر المنطقة الشاطئية خيارات متنوعة ومميزة من الأطعمة والمشروبات والفعاليات الترفيهية، لتكون وجهة مثالية للاستمتاع بالأجواء المميزة لمعرض دبي العالمي للقوارب.

ويمكن للصغار الاستمتاع بمنطقة الألعاب فنكي مونكي، التي تضم العديد من الأنشطة والألعاب التي ترفه عن الصغار .

وتتوفر العديد من مواقف السيارات المجانية لزوار المعرض في موقعه الجديد المؤقت بجميرا، قرب نادي دبي للسيدات، فيما يمكن للزوار من محبي وسائل النقل العام الانتقال على متن الباص أو التاكسي المائي من محطة الحبتور سيتي على قناة دبي المائية إلى مكان الحدث مجانًا.

تقام فعاليات الدورة 26 من معرض دبي العالمي للقوارب على قناة دبي المائية، ويستقبل الحدث الزوار يوميًا من 3 عصرًا إلى 9:30 مساءً، من 27 فبراير إلى 3 مارس 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock