فعاليات

نادي جبل علي الترفيهي يقدم برنش الجمعة بلمسات السيرك

ينظم نادي جبل علي الترفيهي غداء الجمعة المبكر “برنش” في أجواء السيرك الحماسية والعروض المباشرة يوم الجمعة في الفترة من 16 مارس إلى 6 إبريل ليقدم موائد طعام مع كثير من المرح والاحتفالات لكافة أفراد العائلة.

وسيتحول النادي إلى حلبة سيرك مفعمة بالحركة والإثارة، لتضم المهرجين، ولاعبي الأكروبات، وعروض الرقص الارتجالي، والمسيرات، وغيرها من الفعاليات التي تلبي تطلعات الضيوف.

وسيستمتع الضيوف بمجموعة عروض وباقات حصرية للغداء يوم الجمعة بين الواحدة والرابعة عصراً والتي تضم الأطباق العالمية من ذا كلوب هاوس وشيبس ويلز، أشهى المأكولات البحرية الآسيوية من مطعم سي فود كيتشن، والأكلات الإيطالية التقليدية من سي هاوس ميلانو والأسبانية من مطعم أندلسيا تاباس، مقابل 175 درهم للشخص الواحد شاملة المشروبات الغازية.

ويستعرض فنانو السيرك ذوي الشهرة العالمية مهاراتهم المبهرة، وخدعهم المثيرة أمام الحاضرين في غذاء الجمعة ليجعلوا من الحدث ذكرى لا تنسى. كما ستضفي الموسيقى مزيد من الحيوية والحماس على الأجواء الاحتفالية، وسيقضي الأطفال أوقات من اللعب والمرح في خيمة السيرك المخصصة لهم.

ولا يتوقف المرح بانتهاء غذاء الجمعة المبكر، حيث ستقوم فرقة فنية بأداء عرض موسيقي مباشر أمام الزوار، من الساعة الخامسة مساءً، وحتى الثامنة مساءً، فيما سيظل الموقع مفتوحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock