فعاليات

أمسيات عشاء مستوحاة من فن فريدا كاهلو في إنكد دبي

خلال أسبوع آرت دبي لعام 2018، تقدم منصة “إنكد”، بالتعاون مع استديو التصميم “فلورا أند فونافيسيونس” سلسلة أمسيات عشاء “لا كازا أزول”، المستوحاة من الكون الفني والموسيقي من واحدة من أبرز فنانين القرن ال20 -؛ الفنانة فريدا كاهلو
سوف تأخذ تجربة أمسية العشاء الضيوف في رحلة طهي شيقة ثلاثية الأبعاد لمنزل الفنانة وملاذها الذي يعرف باسم “كازا أزول”، وإلى حبها للظلال المتباينة من الثقافات التي تميز المكسيك. على الرغم من أنها كانت تعاني باستمرار من الألم والعديد من الفترات الصعبة في حياتها، الا أنها تركت مساحة للنور والحرية للتسلل لحياتها من دون حدود من الداخل الى الخارج.

يتمحور مفهوم “لا كازا أزول” في تجربة طهي طعام تعرض تركيب الوسائط المتعددة ” إنسايد آوت” من قبل استديو التصميم “فلورا أند فونافيسيونس” ، وواقع فريدا كاهلو. لا تعد الفنانة فريدا كاهلو فقط من أشهر الفنانين المكسيكيين، ولكن أيضا روحاً لا تقهر. كانت لوحاتها مزيجاً من الواقعية المختلطة والخيال، وغالبا ما تصور مشاعرها الخاصة، التي تجمع بين البهجة والإثارة، وتصور لوحاتها قوة وتمكين المرأة وكذلك الحزن العميق والمثابرة.

” إنسايد آوت” هو تركيب فني متنقل تم إنشاؤه من قبل استديو التصميم “فلورا أند فونافيسيونس”، وتم الكشف عنه في “تريينال دير فوتوغرافي” في هامبورغ، خلال أسبوع فيينا للتصميم، وفي باريس في قصر طوكيو. واليوم، سيتم الكشف عنه في دبي في منصة “إنكد”، كجزء من آرت دبي 2018.

وسيقدم التركيب ​الفني ​للوسائط المتعددة و​أمسية العشاء الرائعة​ تجربة ​مميز​ة ستفتح أبوابها للجمهور في الفترة من 19 إلى 24 مارس كجزء من مبادرات ​التصميم​​ وفعاليات ​أسبوع الفن في​ ​مجمع ​​”​السركال​ أفنيو”​.

من كلمات الفنانة فريدا كاهلو الشهيرة: “أ​تمنى أن تأتي​ عاصفة وتغمرنا في أغنية لم يكتبها أحد”.

​ندعوك ​للانضمام إلى ​هذه ​التجربة ​الفريدة ​حيث العواصف والفيضانات من حياة امرأة واحدة، ​شكلت ​قوة و​إ​لهام تغنى​ بها ​ أجيال ​مضت​ و​أخرى​ قادمة.

ستقام سلسلة أمسيات عشاء “لا كازا أزول” في الفترة من 19 إلى 24 مارس 2018. يومياً ​من​ الساعة 8:30 مساء​اً​ و​لعدد ضيوف​ أقصاه​ ​40 ضيفاً، مقابل 485 درهم للشخص الواحد. يمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت على ​موقع منصة “إنكد” ​www.inked.ae
​سيفتح “إنكد” أبوابه للجمهور لعرض ​​التركيب ​الفني ​” إنسايد آوت” من قبل استديو التصميم “فلورا أند فونافيسيونس” بالتعاون مع ​”نيومان ومولر ا​يفينت ​ تكنولوجي ​المحدودة”​ وكجزء من أنشطة أسبوع الفن ​في مجمع ​​”​السركال​ أفنيو”​ في 19 و 23 و 24 مارس من 12:00 حتي 06:00​ مساءآً​.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock