رمضانفعاليات

عروض وجبات الإفطار والسحور طيلة أيام شهر رمضان المبارك في فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش

كشف فندق ’سوفيتل دبي جميرا بيتش‘، عن توفير أجمل تجارب تناول الإفطار بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، حيث يطيب قضاء الأوقات مع الأصدقاء والعائلة. واحتفاء بهذه المناسبة المباركة، يقدم المطعم قائمة تضم وجبات ومأكولات من المطبخ العربي والمغربي والتركي، إلى جانب مختلف الأطباق العالمية، مترافقة مع تقديم عرض ترفيهي حي.

ويحتل فندق ’سوفيتل دبي جميرا بيتش‘ موقعاً مميزاً على ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، ويتميز بإطلالاته الساحرة على الخليج العربي ومنطقة ’ذا بيتش‘، وجهة الترفيه والمرح. كما يتميز الفندق بأجوائه الأصيلة والطعام الشهي الذي يقدمه خلال شهر رمضان المبارك.

وجبة الإفطار:

تتوفر يومياً مائدة بوفيه إفطار مفتوحة، وذلك لقاء 150 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل المياه وعصائر رمضان. وتجمع مائدة الإفطار يومياً العائلة والأصحاب من غروب الشمس وحتى الساعة العاشرة مساء، ليستمتعوا بأطايب الطعام من المطبخ العربي والمغربي والتركي.

ويتاح للصائمين وقت الأذان اختيار ما يحلو لهم من المشروبات لبدء إفطارهم، مثل شراب قمر الدين، والجلاب، والليمونادة بالنعناع، وشراب التمر، إضافة إلى حساء الحريرة اللذيذ وشوربة العدس. وتضم المائدة تشكيلة من المقبلات الساخنة والباردة اللذيذة مثل الحمص والسمبوسك والفطائر والتبولة إلى جانب الخبز العربي الطازج.

كما يمكن للضيوف التلذذ بتناول مجموعة من الأطباق التقليدية، مثل الأوزي بلحم الضأن المشوي على نار هادئة والأرز الشرقي، والمشاوي العربية المشكلة، أو الاستمتاع بتجربة الشاورما بالخبز العربي مع مجموعة متنوعة من الإضافات، والتي تحضر في محطة الطهو الحية. ولإستكمال وجبة الإفطار الشهية، لا بد من تجربة ألذ الحلويات الشرقية مثل الكنافة النابلسية، وحلويات أم علي، والبقلاوة المشكلة، بالإضافة إلى الكريب بحشوات الفانيلا والشوكولاتة والموز المحضر في محطة الطهو الحية، كما سيتم في الختام تقديم تشكيلة من الفواكه الطازجة.

وجبة السحور:

تتضمن قائمة السحور الثابتة خيارات متنوعة وتشكيلة غنية من الأطباق الشهية، مثل المقبلات الباردة، والشوربات التقليدية، والمشاوي العربية المشكلة، وبرياني الخضار. وتقدم وجبة السحور يومياً من منتصف الليل وحتى الساعة 3 صباحاً في مطعم ’بلانتيشن براسيري‘.

عروض تناول الطعام خلال النهار في شهر رمضان

سيفتح مطعم ’بلانتيشن براسيري‘ أبوابه يومياً لخدمة ضيوفه نهاراً طيلة شهر رمضان المبارك من الساعة 6 صباحاً وحتى 2 مساءً، حيث يقدم عروض الفطور إلى جانب أطباق الفطور الخاصة وقائمة طعام حسب الطلب.

ويستمر المطعم في إقامة ليلة المأكولات البحرية الشهيرة كل يوم خميس من غروب الشمس وحتى الساعة 11:00 مساءً والتي تتضمن المأكولات البحرية الشهية بما في ذلك الروبيان وجمبري سكامبي والسوشي، إلى جانب الوجبات البحرية المفضلة لدى زوار المطعم التي تقدم طازجة وساخنة من المشواة مباشرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock