يستضيف “الخليج التجاري”، إحدى الوجهات المميزة في دبي، مجموعة من الفعاليات المميزة خلال شهري مارس وأبريل.

ويفخر “الخليج التجاري” بإمتاع العائلات بسلسلة من الفعاليات المسلية في كل من “باي أفنيو” و”باي سكوير”.

باي أفنيو

بيكر آند سبايس فارمرز ماركت 

يعد سوق المزارعين مبادرة مجتمعية رائدة يتم تنظيمها في “باي أفنيو بارك” كل يوم جمعة من 8:00 صباحاً إلى 1 ظهراً لغاية مايو 2016. (الدخول مجاني)

يوفر هذا السوق الذي يقام في الهواء الطلق تجربةً ممتعة ومفعمة بالمرح حيث يمكن شراء المنتجات العضوية المحلية الطازجة بأسعار معقولة مباشرة من المزارع. كما تقدم مجموعة من طهاة فندق “تاج” العالميين عروضاً مميزة إضافة إلى توفير وجبة الإفطار من “بيكر آند سبايس”.

فعالية ساعة الأرض من تنظيم “هيئة كهرباء ومياه دبي”

السبت 19 مارس ابتداءً من الساعة 4:00 عصراً. (الدخول مجاني)

o ساهموا في حماية البيئة والحفاظ عليها وتعرفوا أكثر على أهمية قضية ترشيد استهلاك الطاقة واستمتعوا بأجواء ترفيهية وأنشطة مميزة لكل أفراد الأسرة. انضموا إلى فعالية “ساعة الأرض” في “باي أفنيو” والتحقوا بالمسيرة التي تنطلق في تمام الساعة 8:30 مساءً.

مهرجان الخليج للسيارات
الخميس 14 أبريل، الجمعة 15 أبريل والسبت 16 أبريل
يمكن لهواة وعشاق السيارات الاستمتاع بالعرض الحصري في “باي أفنيو” لتشكيلة تضم أكثر من 400 سيارة من أروع السيارات الرياضية والكلاسيكية وشاهدوا عروض السرعة والانحراف الاحترافي الممتعة. يقام الحدث برعاية مجلس دبي الرياضي.

باي سكوير

ساحة الفنون

تقام الفعالية كل يوم سبت، حتى نهاية شهر مارس، من 10:00 صباحاً إلى 01:00 ظهراً. (الدخول مجاني)

توفر “ساحة الفنون” منصة للفنانين الطموحين تمكنهم من تحفيز إبداعاتهم الفنية عبر تلقي دروس الفنون من عدد من أهم معلمي الفنون في دبي وذلك ضمن أجواء رائعة في الهواء الطلق. وتستهدف الفعالية الأعمار من 12 سنة وما فوق وتقدم المواد والدروس مجاناً فقط في “باي سكوير”.