فعاليات

منافسات كأس العالم على أشدها مع مجموعة إعمار للضيافة في دبي

يترقب عشاق كرة القدم بشغف منقطع النظير انطلاق صافرة البداية لمباريات بطولة كأس العام يوم 14 يونيو والتي تستمر لغاية 15 يوليو 2018، فلا تفوتوا فرصة مشاهدة المنافسات على أشدها في مجموعة من أكثر الوجهات تميزاً، وسط مطاعم بإطلالات خلابة تنظم أمسيات مذهلة لعرض أفضل مباريات الموسم الكروي ليستمتع الجميع بمشاهدة المباريات بصحبة الأصدقاء والعائلة على شاشات كبيرة، في أجواء تزخر بالعروض المجزية تكملها أشهى الأطباق والعصائر المنعشة.

متعة كرة القدم في جلسة مفعمة بالاسترخاء في “ذا كورتيارد في منزل وسط المدينة”

شاهدوا مبارياتكم المفضلة على شاشات LED كبيرة ضمن خيمة “ذا كورتيارد” الخارجية المكيفة التي تقدم قائمة مأكولات خاصة بكأس العالم وتوفر للأطفال مساحات اللعب للاستمتاع أثناء مشاهدة أولياء أمورهم للمباريات، وتضم أجهزة “بلاي ستيشن” وطاولات كرة القدم ونشاطات تلوين الوجه.

التاريخ: 14 يونيو لغاية 15 يوليو 2018

الزمان: 12:00 ظهراً حتى 5:00 صباحاً

حماس كرة القدم في مطعم نيزيساوسي جريل، العنوان مرسى دبي

شاهدوا مباريات كأس العالم على شاشات عملاقة وتذوقوا أطايب قائمة الطعام المميزة في أقسام مستوحاة من عالم كرة القدم، واستمتعوا بالنشاطات الترفيهية المبهجة خلال استراحات ما بين الشوطين على وقع الأنغام الموسيقية الرائعة.

التاريخ: 14 يونيو لغاية 15 يوليو 2018

الزمان: 12:00 ظهراً حتى 2:00 صباحاً

أجواء رياضية في مطعم “لينكس” في “العنوان مونتجمري”

يتمتع مطعم “لينكس” بإطلالة خلابة على ممرات ملعب غولف مونتجمري والأفق العمراني الرائع لمرسى دبي، إذ يعتبر خياراً مثالياً لعشاق شغف المباريات والانتصارات المبهجة. وينقل المطعم مباريات كأس العالم ببث حي ومباشر مع قائمة مأكولات معدة خصيصاً لساعات انتظار المباريات والاستمتاع بفرحة الانتصار.

التاريخ: 14 يونيو لغاية 15 يوليو 2018

الزمان: بدءاً من الساعة 5:00 مساءً حسب توقيت المباريات

أمسيات مفعمة بالإثارة الكروية في مطعم رانشز في نادي المرابع العربية للجولف

شجعوا فريقكم المفضل واستمتعوا بالأطباق الشهية في منطقة مخصصة للمشجعين في مطعم “رانشز” الذي يوفر لكم أجواءً تضج بحماسة ملاعب كرة القدم الحقيقية.

التاريخ: 14 يونيو لغاية 15 يوليو 2018

الزمان: حسب توقيت المباريات

أجواء المباريات الحاسمة في مطعم نيزيساوسي في منزل وسط المدينة

يعد مطعم نيزيساوسي في منزل وسط المدينة ملتقى عشاق كرة القدم مع التذكارات الرياضية التي تزيّن جدرانه، وأطباقه اللذيذة التي تعزز متعة المباريات، إذ تُدخلكم أجواءه المفعمة بالمنافسة إلى عالم الملاعب الرياضية.

التاريخ: 14 يونيو لغاية 15 يوليو 2018

الزمان: 12:00 ظهراً حتى 2:00 صباحاً

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock