يحتفل ياس مول، الوجهة الرائدة للتسوق والترفيه، بعيد الفطر المبارك من خلال تقديم تجربة تسوق وترفيه لا تُنسى لكل أفراد العائلة، حيث يقدم المول مجموعة من لأنشطة المتنوّعة تشمل عرض “سيرك الغابة” المسرحي الحي والمقدم من مؤدّين محترفين، ليوفر للزوار من جميع الأعمار عروض متميزة وشيقة على مدى ثلاثة أيام العيد.

بطاقات هدايا

ويتزامن مع عيد الفطر المبارك، إطلاق “بطاقات هدايا ياس مول” مما يتيح تجربة تسوق فريدة للزوار، حيث سيتمتع الزوار بوسيلة سهلة وفعالة لاختيار الهدية المناسبة لهم من مجموعة واسعة من الخيارات والمئات من العلامات التجارية والمطاعم العالمية، فضلاً عن مجموعة من متاجر حصرية وفريدة من نوعها. كما توفر لحامليها فرصة التمتع بعروض خاصة للإقامة في الفنادق العالمية في جزيرة ياس. ويمكن شراء بطاقات هدايا ياس مول في أي من مكاتب خدمة العملاء بالمول.

عروض يومية

وكإحدى الوجهات الترفيهية الرائدة في المنطقة، تم تنظيم فعاليات مميزة خلال أيام العيد لتناسب اهتممات جميع الزوار من كافة الثقافات والأعمار، حيث سيتمتع الزوار من جميع الأعمار بعروض سيرك حية مميزة مقدمة من محترفون، مع أربع عروض يومية من 7-9 يوليو، من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساءً في ساحة تلون سكوير لتبهر جميع أفراد العائلة. و سوفر المول للأطفال أيضاً ورش للعب من متجر ليغو على طراز

“ليغو سيتي” مليئة بالمرح ومتوفرة للأطفال والعائلات في العيد. كما ستقدم محلات “هامليز” لعبة الأفاعي والسلالم بالحجم الحقيقي، بالإضافة إلى ألعاب متنوعة وأنشطة فريدة ليستمتع بها الأطفال.

معرض رمضاني

وقبل حلول عيد الفطر السعيد، سيقوم متجر “ترايانو” الفريد الموجود في ياس مول، باستضافة فعالية خاصة في شهر رمضان مع افتتاح معرض رمضاني تحت رعاية سمو الشيخة مريم خليفة بن سيف آل نهيان، حيث سيتاح للزوار التجربة والاستمتاع بأجواء الشهر الفضيل من خلال استضافة مجموعة كبيرة من المصممين الموهوبين على مستوى إقليمي وعالمي، والذي سيقام في الفترة ما بين 22 وحتى 25 يونيو الجاري، من الساعة التاسعة مساءً وحتى الواحدة صباحاً. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم متجر “ذا وان” في ياس مول، والذي يعد الأكبر من نوعه في العالم، أحدث تصاميم ركن موائد الطعام من خلال مجموعته الجديدة للمنزل “الذوق الرفيع” والتي ستضيف عنصر الأناقة الى ديكور المنزل خلال هذا الصيف.

أيام العيد

وخلال أيام العيد، سيستمع الزوار بقضاء أيام ممتعة مع فعاليات وأنشطة متنوعة من التسوق والمطاعم والترفيه. ويقدم المول مجموعة واسعة من المطاعم في ياس مول والتي تشمل أكثر من 60 مطعماً، وتوفر مزيجاً واسعاً من المطابخ العالمية، كالأمريكي، الإيطالي، اللبناني، الهندي، التايلندي، الإماراتي وغيرهم الكثير، المتوفرة داخل المول وفي منطقة كاسكيد للمطاعم الخارجية. كما وتقدم محلات “أنجيلينا باريس” حلويات خاصة مصممة من قِبَل طاهي أنجيلينا الخاص بمناسبة حلول شهر رمضان والعيد، ليجمع أشهى الأطعمة والحلويات بطعم شوكولاتة بالحليب، والتمور الطازجة بالإضافة إلى اللوز والبندق.

وسيتمكن زوار أيضاً من الاستمتاع بأكبر سينما VOX في العاصمة مع تكنولوجيا DX4، لمشاهدة آخر إصدارات الأفلام خلال هذا العيد وتجربة أشهى المأكولات من تجربة طعام فاخرة من قائمة طعام THEATRE By Gary Rhodes .

وبالإضافة إلى ذلك، سيطلق “سمرا للمجوهرات” بالتعاون مع الممثلة ومقدمة البرامج التلفزيونية رؤى الصبان تصاميم مجوهرات الأطفال بمناسبة احتفالات عيد الفطر المبارك في البوتيك الموجود في ياس مول، والتي ستشمل زيارة خاصة من الفنانة المشهورة لتلاقي معجبيها داخل المول.

ويستمر ياس مول في عامه الثاني بتقديم تجارب مميزة تناسب جميع شرائح المجتمعات من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والعالم أجمعه، من خلال فعاليات وأنشطة متنوعة وفريدة من نوعها خلال هذا العام، وابتداءً من شهر أغسطس، سيستضيف المول مجموعة متنوعة من الفعاليات والاحتفالات بالأعياد الوطنية والثقافية والإقليمية والدولية؛ بما في ذلك فعاليات خاصة بالثقافات الهندية، والتايلاندية، والدول المجاورة من مجلس التعاون الخليجي. وفي الفترة ما بين 9 وحتى 10 سبتمبر القادم، سيتمتع الزوار أيضا بمهرجان الكوميديا العربية الذي سيعقد في ياس مول بالشراكة مع فلاش للترفيه، حيث سيتم استضافة الكوميديين من المنطقة العربية لأداء العروض الكوميدية الحية في قلب المول، لتضم قائمة أسماء معروفة بما في ذلك الشخصية الإماراتية بن باز، والثلاثي السعودي – فادي الشهري، إبراهيم صالح، وإبراهيم خير الله. وسيعقب المهرجان مجموعة متنوعة وشيقة من الأنشطة العائلية خلال عيد الأضحى المبارك.

وسيتمتع زوار المول أيضاً في شهر أكتوبر هذا العام، بفعالية خاصة بالموضة في ياس مول للعام الثاني على التوالي، لتسليط الضوء على أزياء الخريف والشتاء، حيث يقدم الأسبوع لزوار المول، تجربة ساحرة من أحدث العروض لصيحات الأزياء المحلية والعالمية. ويختتم المول فعالياته الكبرى هذا العام باحتفلات رأس السنة التي ستضم فعاليات وعروض ترفيهية مبتكرة ومميزة يستمتع بها الجميع، حيث يستقبل ياس مول العام الجديد بفعاليات وعروض مذهلة في 31 ديسمبر و1 يناير ليحتفل جميع الأهل والأصدقاء في أجواء مبهجة ومثيرة.

ومن خلال هذه الفعاليات، يعد ياس مول من أكثر الوجهات تميزاً للعائلات، لقضاء جميع الإجازات والأعياد والاستمتاع بتجربة شاملة لا تنسى.

وفيما يلي جدول الفعاليات الرئيسية في ياس مول خلال أيام عيد الفطر:

– العرض المسرحي المباشر ” جنغل سيرك”

الموقع: “تاون سكوير”

التاريخ: من السابع و حتى التاسع من يوليو 2016

الوقت: 4 عروض يومياً تبدأعند الساعة الخامسة مساءً

المؤدّين:

– Duo Straps Aerial ( مؤدين من سيرك دو سوليل)
– Silk (مؤدين من سيرك دو سوليل)
– المهرج المستكشف
– بهلوانيون
– راقصين/لاعبي جمباز
– طبال أفريقي

– ورشة اللعب “ليغو سيتي” للأطفال

الموقع: بجانب تريانو و فرانكلين أند مارشال (الطابق الأول)
التاريخ: من السادس وحتى الثامن من يوليو 2016
الوقت: تبدأ من الساعة 12 ظهراً

– ألعاب الطاولة من “هامليز”

الموقع: بجانب محلات “هامليز” – الطابق الأول
التاريخ: من التاسع يونيو وحتى الثامن من يوليو
الوقت: خلال أيام شهر رمضان من الساعة 7 وحتى 11 مساءً – ستم الإعلان لاحقاُ عن أوقات الفعالية خلال أيام العيد