مع اقتراب عيد الفطر السعيد، يستعد فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي لتقديم مجموعة من الأنشطة والفعاليات في هذه المناسبة وعرض مميز صمم خصيصاً ليستفيد الضيوف من إقامتهم إلى أقصى حدّ.

يقع الفندق المترف في قلب دبي، ويبعد دقائق قليلة عن وسط المدينة، و”سيتي ووك” الجديد، ومطاعم مركز دبي المالي العالمي المزدهرة، وهو مناسب لاستكشاف أهمّ المعالم في المدينة ومرافق الترفيه العائلية خلال أكثر العطل المنتظرة في السنة.

عرض معاً أفضل Better Together

يتيح عرض معاً أفضل Better Together الموجّه للمسافرين الذين يهوون الترف إقامة مجانية لليلة واحدة عند حجز ليلتين. وتستفيد العائلات من إقامة ووجبات مجانية للأطفال دون الـ12 ومن حسومات كبيرة على العلاجات في المنتجع الصحيّ وفي بعض المطاعم المختارة. كذلك، سيكون السادة والسيدات العاملون في الفندق جاهزين لتقديم المساعدة والحرص على تمتّع الضيوف بأفضل ما تقدمه دبي خلال فترة العيد الحافلة.

استكشاف واسترخاء

يقدّم فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي عدداً من الأنشطة الترفيهية داخل الفندق إلى جانب إمكانية زيارة مرافق قريبة كثيرة. وتوفّر مطاعم مثل كافيه بيلج، المقهى البلجيكي الراقي، ومطعم “سانكن غاردن” المذهل اللذان لا يزالان يتميّزان بجوّهما البارد حتى في فصل الصيف، شرفة خارجية ساحرة حيث يمكن التمتع بالمأكولات العربية والشيشة في الهواء الطلق. ويلقى متجر الحلويات ومقهى Cake المعاصر رواجاً لدى المقيمين والزوّار، إذ يقدّم مجموعة من الكعكات والحلويات الشهية على مدار الساعة، بما فيها كعكة فندق الريتز-كارلتون الشهيرة.

ويستطيع الضيوف أيضاً أن يستفيدوا من علاجات شاملة ومعدّة حسب طلباتهم في منتجع فندق الريتز-كارلتون الصحيّ، مثل علاج “ملتقى الشرق والغرب” الذي يستخدم خليط زيوت رائعة من فندق الريتز-كارلتون لتوفير تجربة فريدة خاصة بكل ضيف.

أما المهتمون بالفن، فيمكنهم استكشاف المجموعة الفنية الكبيرة التي يضمّها الفندق، وتشمل أكثر من مئة لوحة تكمّلها 30 منحوتة تقريباً وقّعها فنانون مشهورون عالمياً وتمّ اقتراضها من أوبرا غاليري، مركز دبي المالي العالمي.

برنامج ريتز-كيدز

يستطيع أصغر ضيوف الفندق أن يشاركوا في برنامج ريتز-كيدز طيلة عيد الفطر المبارك من خلال أنشطة ترفيهية هدفها توفير ذكريات لهم تبقى محفورة في ذاكرتهم لفترة طويلة بعد مغادرتهم.

تشمل الأنشطة أوقاتاً مخصصة للمرح العائليّ في حوض السباحة الداخليّ في الفندق، إضافة إلى أنشطة حماسية وممتعة تبقي أطفال برنامج ريتز-كيدز بمختلف أعمارهم متحمّسين وسعداء، وأنشطة فنية تتيح للفنانين الواعدين فرصة استعراض مهاراتهم الإبداعية.

عرض معاً أفضل Better Together متاح عند الإقامة في فندق الريتز-كارلتون، مركز دبي المالي العالمي حتى 17 سبتمبر 2016.