بعد انقضاء صيف طويل وحافل، حان الوقت للاسترخاء والتمتع بأجواء عيد الأضحى العائلية، وما من مكان أفضل لهذه المناسبة من مطعم مينت ليف أوف لندن دبي الواقع في قلب منطقة مركز دبي المالي العالمي.

تمتعوا بقائمة طعام تضم أشهى الأطباق الفاخرة على العشاء ضمن ديكور أنيق وجذاب في المطعم الذي يتمركز بالقرب من دبي مول ويوفر إطلالات بانورامية على برج خليفة وداون تاون دبي.

تتألف قائمة العشاء من ثلاثة أطباق تحلو معها المشاركة مع الأصدقاء والأحباب في عطلة العيد، إذ يشتهر مطعم مينت ليف أوف لندن دبي بأطباقه الهندية الغنية بالنكهات اللذيذة والمحضرة بأسلوب عصري، وقد تم تجهيز قائمة الطعام خصيصًا لهذه المناسبة لكي يحظى الزوار بتجربة لا تنسى.

تم تحضير كل طبق بعناية في المطبخ المكشوف الذي يوفر للضيوف فرصة مشاهدة الطهاة وهم يعدّون المأكولات التي تتنوع ما بين سمبوسة بانير بالهيليون، إلى قطع لحم أدراكي، واللحم النيوزلندي الفاخر المنكّه بالزنجبيل وفلفل روميرو الطازج.

وتتضمن الأطباق الرئيسية بعض الأطباق الصحية من بينها روبيان الصياد المنكّه بالليمون الكفيري والثوم، بالإضافة إلى طبق مخانوالا مورغ التقليدي وهو عبارة عن دجاج تيكا كلاسيكي مع صلصة الطماطم مع الزبدة.

أما للتحلية فيقدم المطعم باقة من الأطباق المفضلة لدى الجميع من بينها جولاب جامون وراسمالاي.

تتوفر القائمة خلال فترة عيد الأضحى ابتداءً من الجمعة 9 سبتمبر إلى يوم الإثنين 12 سبتمبر، من الساعة 12 ظهرًا وحت وقت متأخر.