في أجواء روحانية إحتفالية يعمها الفرح بإقتراب عيد الأضحى المبارك ، يرتدي وافي حلته الجديدة مؤذنا بإقتراب العيد السعيد، اذ أقيمت خيم الضيافة في الطابق الأرضي والتي أعدت لإستقبال زوار المركز بأطيب التمور وأجود القهوة العربية خلال أيام العيد.

أما البهو الرئيسي، فقد تزين بأضواء العيد ولوحات المعايدة التي نثرت البهجة والسعادة بين زوار المركز معلنة قدوم أيام البركة ، والاستعداد لإقامة الفعاليات الإحتفاليه التي أعدت للإحتفال بهذه المناسبة السعيدة ، إذ سيكون زوار المركز على موعد مع ” فرقة المزيود الحربية ” بقيادة شاعرهم المبدع سعيد المزيود، حيث تؤدي الفرقة أجمل الرقصات

من الأسبوع القادم ، بمعدل أربعة عروض يوميا تبدأ من الساعة الخامسة مساءا وحتى الساعة التاسعة مساءا.

وللأطفال الأحباء ، فسيكون لهم لقاء مع شخصياتهم المحببة ” خوصة وبوصة” أيام العيد من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة السابعة مساءا.

وقد أعدت أكياس حلوى العيد لتوزع على الأطفال خلال زيارتهم الى المركز. كما يمكنهم زيارة منطقة الالعاب ” كيدز كونيكشن ” في الطابق الأول والاستمتاع ببرنامج العيد الذي يشمل ورشة أعمال فنية ، الرسم على الوجوه ، الرسم بالرمل ، ركن التصوير ، وغيرها من الفعاليات الممتعة.

وللسيدات نصيب من فرح العيد أيضا ، حيث سيكون بإستطاعتهن زيارة خيم الحناء المجانية والمقامة ضمن ركن الفعاليات في الطابق الارضي من المركز من أجل التزين للعيد .

ومن الفعاليات التراثية الاخرى ركن الصقر، وركن التصوير بالزي الإماراتي الجميل ، اذا سيكون بإمكان الزوار التوجة الى خيم الفعاليات التراثية لإلتقاط أجمل الصور التذكارية والاحتفاظ بها كذكريات ممتعة لأجمل الاوقات التي قضوها بصحبة العائلة والأصدقاء في وافي!

وفي ركن ” الشمس ” على الطابق الأرضي ، ستقيم العلامة التجارية ” روح دبي ” والمشهورة بجودة عطورها العربية خيمة الضيافة الخاصة حيث ستقدم القهوة والحلويات ، كما ستتاح للزوار تجربة العطور المميزة التي تشتهر بها العلامة.