معارض

للمرة الأولى في الشرق الأوسط .. صدق أو لا تصدق! عالم العجائب قادم إلى وافي سيتي دبي

في سبتمبر القادم، سيصل كل ما هو غريب وعجيب إلى وافي. وإذا لم تكن قد عرفت بالفعل، فإنه ريبليز بيليف ايت اور نوت! تزامناً مع مهرجان “العودة إلى المدارس” الذي تدعمه دائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM)، سيفتح وافي أبوابه لاستقبال هذا المعرض الفريد من نوعه والذي سينتشر في كافة أنحاء المول.

سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المعروضات الغريبة والرائعة من كل الأحجام وعدد من العناصر التفاعلية حتى نوفمبر.

تعد معارض ريبليز المتنقلة تجارباً تفاعلية وقابلة للنقل وفريدة من نوعها. وبناء على 100 عام من التاريخ والتحف الفنية التي أبدعها الانسان والملكية الفكرية والإعلام، تبتكر شركة ريبليز تجارباً تقوم على العلم، والفن والنحت، والتاريخ الأمريكي، وغرائب الإنسان والحيوان، والخرافات، والتعليم، ومغامرات الأطفال واستكشافاتهم.

يحمل ريبليز معه أيضاً عنصراً رابحاً للزوار محبي الاستكشاف الذين يملؤهم الفضول، حيث يمكنهم الحصول على إجازة مرور لجمع الأختام أثناء مرورهم بكل موقع من مواقع المعروضات. ويمكن لمن يجمعون كل الأختام وضع جواز المرور الخاص بهم في صندوق السحب ليحظوا بفرصة للفوز بجوائز كل أسبوع بالإضافة إلى الجائزة الكبرى في نهاية المعرض.

سيكون ريبليز بيليف ايت اور نوت! مفتوحاً للمشاهدة اعتباراً من شهر سبتمبر وسيتمكن الزوار من مشاهدة المعرض مجاناً خلال ساعات عمل المول. تفضل بزيارة وافي لاكتشاف ما لا يصدق للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock