مهرجانات

خصومات ضخمة على مدار الساعة في ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي والجيمي مول احتفاءً بعيد الفطر

اعلنت المراكز التجارية التابعة للدار العقارية والتي تشمل كل من ياس مول والمول في المركز التجاري العالمي أبو ظبي والجيمي مول عن اطلاق فعاليات عيد الفطر بالحسومات الضخمة لمدة 24 ساعة. وستقدم أكثر من 400 علامة تجارية خصومات تصل إلى 90٪ في متاجر مختارة ، وهدايا مذهلة بما في ذلك سيارة تسلا طراز X، وثلاثة ملايين ميل من أميال ضيف الاتحاد، ذلك بالإضافة إلى العروض الترفيهية المثيرة للزوار من جميع الأعمار. وستفتتح مراكز التسوق الثلاثة أبوابها طوال عطلة نهاية الأسبوع لتقدم مزيجًا مثاليًا من المبيعات المدهشة والجوائز لجميع أفراد العائلة.

واحتفاءً بعيد الفطر السعيد، ستبدأ عروض المراكز التجارية الثلاثة من العاشرة صباحاً 15 يونيو حتى العاشرة صباحاً 16 يونيو، مقدمة مجموعة من الفعاليات المتميزة والخصومات والجوائز في “اتفق واربح” وعروضاً تسويقية حصرية كل ساعة.

ولإضفاء المزيد من الاثارة، ستطلق المراكز التجارية الثلاثة مسابقات “انفق واربح”، وستقوم بالإعلان عن جوائز رائعة كل ساعة طوال مهرجان العيد.

وسيحظى متابعي نجم شبكات التواصل الاجتماعيي MVlogs بفرصة لقائه في ياس مول ولقاء الكوميدي العربي الشهير بن باز في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي. وسيتواجد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في مراكز التسوق للقاء متابعيهم ومشاركة صور رائعة لاحتفالات عيد الفطر على مدار 24 ساعة.

ياس مول

ستكون فعالية الحسومات الضخمة في ياس مول هذا العام أكبر وأضخم من العام الماضي، وستقدم العديد من العلامات التجارية في ياس مول هدايا فورية مميزة وخصومات تصل إلى 90٪ في متاجر مختارة. وسيحظى زوار المول بفرصة ربح الجائزة الكبرى وهي سيارة تسلا طراز X يقدر ثمنها ب 370 ألف درهم، وعلى الزوار انفاق 300 درهم للمشاركة في السحب، ويمكنهم مضاعفة فرص الربح في الفترة ما بين الساعة 2 بعد منتصف الليل و الساعة 8 صباحاً. ومن الساعة 12 بعد منتصف الليل و6 صباحاً سيقدم ياس مول لزواره عروضاً هائلة وجوائز كل ساعة تشمل بطاقات هدايا ياس مول للتسوق تصل قيمتها إلى 21 ألف درهم.

ولتوفير تجربة تسوق سهلة وسلسة سيوفر ياس مول حافلات مجانية من الفنادق حول جزيرة ياس، وسيكون هناك خصومات خاصة على ركوب سيارات “كريم”، وخدمة صف السيارات المجانية بعد منتصف الليل، وسيتم الاعلان عن عروض الساعة المميزة من خلال عد تنازلي في ساحة تاون سكوير. وتشارك خدمة الكونسيرج “أكياسي” في الفعالية من خلال تقديم خصم 20٪ على توصيل المشتريات التي يتم شراؤها بعد منتصف الليل وحتى الساعة 8:00 صباحًا، وتخزين الحقائب والتوصيل للسيارات طوال 24 فعالية الخصومات الهائلة لمدة 24 ساعة. وستشمل جميع الخدمات المقدمة تبرع إلى مؤسسة “تحقيق أمنية” بقيمة 25 درهم.

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

سيكون الزوار على موعد مع الحسومات الضخمة في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي على مدار 24 ساعة في وسط مدينة أبوظبي، حيث ستصل هذه التخفيضات الاستثنائية إلى 90%، فضلاً عن العديد من الجوائز والفعاليات. وخلال يوم التخفيضات، سيحظى الزوار بفرصة الفوز بمجموع ثلاثة ملايين أميال ضيف الاتحاد. كما سيحظى الزوار بفرصة الفوز ب 100,000 ميل ضيف الاتحاد، والتي تعادل تذكرة سفر على درجة رجال الأعمال إلى كل من تايلاند أو بريسبان أو جنوب أفريقيا. وفضلاً عن ذلك، سيوفر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي فرصة تحقيق أحلام السفر لزواره، حيث سيتمكن الزوار بعد منتصف الليل وحتى الساعة السادسة صباحاً، بالفوز بميل ضيف الاتحاد مقابل إنفاق كل درهم في المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي.

وسواء كنتم ترغبون في قضاء أوقات مميزة مع الأصدقاء في “ذا هب”، أو تبحثون عن العروض الأمثل في المول، أو تحتفون بالعيد من خلال نقوش ورسوم الحنة، وفرقة العيالة الإماراتية التراثية في السوق، فإن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي سيكون الوجهة الأفضل لقضاء إجازة نهاية أسبوع لا تنسى.

ولإبقاء الزوار على اطلاع بأحدث العروض والحسومات، سيكون هناك بث مباشر في المول لكل من راديو ستار إف إم العربي وراديو الهندي 4، والذين سيقدمان جوائز فورية مميزة.

وتلبية لرغبات جميع الجنسيات والأعمار، ستقدم نوفو سينما بشاشاتها الثمانية عروضاً لأحدث الأفلام على مدار الليلة، في حين سيتم ترتيب ورش أعمال خاصة بالأطفال وذلك لاستقطاب الزوار الشباب.

الجيمي مول في العين

تشهد العين أكبر وأفضل الخصومات على الإطلاق، حيث يقدم الجيمي مول لأول مرة حسومات هائلة على مدار اليوم والتي تتضمن المئات من العلامات التجارية، حيث يشكل الجيمي مول وجهة مثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء وأفراد العائلة ، والاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الترفيهية الرائعة والجوائز المميزة.

وسيحظى الزوار خلال أيام عيد الفطر السعيد، بفرصة دخول السحب والفوز بمبلغ 100,000 درهم خلال 24 ساعة. وسيتمكن الزوار بفرصة الفوز ب 2500 درهم كل ساعة حتى منتصف الليل عند إنفاق 200 درهم في أي من المحال التجارية في المول، بالإضافة إلى فرصة الفوز ب 5000 درهم كل ساعة بين منتصف الليل وحتى 10 صباحاً. ومن خلال التسوق اليومي الاعتيادي، تتضاعف فرص العملاء بالفوز بجائزة رائعة بمناسبة أيام عيد الفطر.

وستنطلق احتفالات العيد، من خلال العروض الترفيهية على مدار الساعة في جميع المراكز التجارية والتي تشمل فرقة العيالة من التراث الإمارات. كما سيشهد ياس مول عروض الخفة المذهلة في ساحة تاون سكوير، بينما يقدم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي ورشات عمل للأطفال، وفعاليات ترفيهية عديدة بالإضافة إلى زاوية نقوش الحنة.

ولضمان قضاء إجازة نهاية أسبوع استثنائية، يقدم ياس مول بالاشتراك مع فنادق جزيرة ياس، باقة عروض فندقية مميزة تشمل بطاقات هدايا مجانية من ياس مول. وعلى محبي الاثارة التوجه إلى عالم فيراري أبوظبي والذي سيقدم أجواءً من الحماس والإثارة على مدار اليوم من خلال رالي رولر كوستر، بالإضافة إلى أربع مناطق ترفيهية مؤقتة جديدة، وموسيقى وألعاب وعروض ترفيهية رائعة، وسيتمكن الزوار من دخول الوجهة الترفيهية مجاناً بعد الساعة 6 مساءً والدفع حسب اللعبة المختارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock