مهرجانات

موسم حافل بالفعاليات والعروض الترويجية خلال مفاجآت صيف دبي

أعدّت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” ضمن الدورة الحادية والعشرين من مفاجآت صيف دبي التي تنظم ابتداءً من 22 يونيو حتى 4 أغسطس 2018، جدولاً حافلاً بالفعاليات والعروض الترويجية والجوائز القيمة على مدار ستة أسابيع.

العروض

تقدم مراكز التسوق خلال مفاجآت صيف دبي العديد من العروض المميزة التي تتيح للمتسوقين فرصة الفوز بجوائز كثيرة، وذلك في كل من سيتي سنتر ديرة، و سيتي سنتر مردف، وسوق التنين 2، و ابن بطوطة مول، ومول الإمارات، و ذا أوتليت فيليدج.

وتعرض مجموعة دبي للذهب والمجوهرات للمتسوقين العديد من التخفيضات والعروض والهدايا، أما مجموعة مراكز التسوق في دبي ستتيح للمتسوقين فرصة ربح جوائز قيمة من خلال السحوبات.

إعمار للترفيه

تطلق مجموعة إعمار للترفيه “تذكرة دبي الكبرى” التي توفر للمقيمين والزوار فرص زيارة أبرز الوجهات الترفيهية بأسعار مخفضة تصل إلى 40 بالمئة. كما تمكّن حاملي البطاقة من الاستمتاع بزيارة العديد من الوجهات الترفيهية من ضمنها حلبة دبي للتزلج، والفيرتشوال رياليتي بارك، وريل سينما، وقمة البرج في برج خليفة.

مِراس

توفّر وجهات مراس العديد من خيارات الترفيه طوال فصل الصيف كي تضمن المتعة لجميع أفراد العائلة. حيث تقدّم “سيتي ووك” عرضاً مميزاً تحت اسم “اشتر واحدة واحصل على الثانية مجاناً” على تذاكر دخول مجمع الألعاب “ماتيل بلاي! تاون”، و “ذا جرين بلانيت”، في حين ستقدّم المطاعم في هذه المنطقة، بما في ذلك “ليما” و “تورو+كو”، خصومات كبيرة لضيوفها. ولكل من يبحث عن مكان للاسترخاء، تقدّم “لا مير “عروضاً خاصة ومحدودة في منصة “سي بريز”، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على بعض مطاعم هذه الوجهة الشاطئية الساحرة.

ماجد الفطيم

تقدم ماجد الفطيم حصرياً ” باقة ماجد الفطيم لمفاجآت صيف دبي”، والتي تضم عرضاً في فندق شيراتون مول الامارات يمنح النزلاء الحصول على إقامة لمدة ثلاث ليالٍ شاملة لفطور الصباح، وتذاكر دخول “سكي دبي”، بالإضافة إلى تقديم أسعار مميزة على تذاكر سكي دبي أو ماجيك بلانيت. وكما سيتمكنون بمجرد التسجيل في الفندق الحصول على قسائم تستخدم في المول والتي تشمل ڤوكس سينما، و امريكان غيرل، ومونسون.

دبي دولفيناريوم

تقدّم هذه الوجهة العائلية الفريدة عرضاً رائعاً هذا الصيف، حيث ستمنح تذكرة دخول مجانية لطفل واحد مع كل تذكرة يتم شراؤها لشخص بالغ.

روعة الصيف في وايلد وادي

ستقدّم حديقة وايلد وادي المائية للزوار من دول الخليج تخفيضات مميزة على باقات تذاكر الدخول وتناول الطعام، حيث يمكن شراء تذكرة الدخول بسعر 249 درهماً للشخص الذي يزيد طوله على 110 سم، و149 درهماً فقط لمن هم دون ذلك. وفي داخل الحديقة، يقدّم مطعم “جلشانز برغرز آند دوغز” خصومات على المأكولات، بما في ذلك وجبات البرغر والهوت دوغ والشاورما.

عرض لا بيرل

لا تفوّتوا فرصة مشاهدة هذا العرض المذهل في دبي خلال الصيف، حيث يقدّم منظموه تخفيضاً كبيراً بنسبة 50% على أسعار التذاكر خلال فعاليات مفاجآت صيف دبي، ما يمنحكم فرصة الاستمتاع بالمشاهد المذهلة لعرض المسرح المائي “لا بيرل” مقابل سعر مميز.

آي إم جي عالم من المغامرات

ابتداء من 8 يونيو حتى 30 سبتمبر، سيتمكن نزلاء أكور للفنادق من الحصول على خصم بقيمة 30٪ على تذكرة آي إم جي عالم من المغامرات، وهذا عن طريق الرمز الترويجي المقدم عند تسجيلهم في الفندق.

بطاقة دبي

يمكن لمن يود الاستفادة والتوفير من مزايا الحدث المهم شراء “بطاقة دبي” التي تمنح حاملها خصومات تصل إلى 60 بالمئة في أكثر من 30 وجهة ترفيهية في دبي من بينها: “بوليوود باركس دبي” و”آي إم جي عالم من المغامرات”. ويمكن شراء “بطاقة دبي” بسعر يبداً من 399 درهماً للباقة الأساسية، وذلك للاستفادة من تخفيضات كبيرة على دخول أفضل الوجهات الترفيهية في دبي هذا الصيف.

الفعاليات

سيطرب نخبة من الفنانين الجمهور في مختلف أرجاء دبي خلال مفاجآت صيف دبي، كما سينظّم دبي مول تحدياً مشوقاً لهواة الألعاب الإلكترونية هذا الصيف.

الحفلات الغنائية

يحي الفنان السوري ناصف زيتون حفلاً غنائياً في سوق التنين 2، وذلك يوم الجمعة الموافق لـ 13 يوليو عند الساعة 7:30 مساءً، أما في دبي فستيفال سيتي مول فستقدم حلا الترك حفلاً غنائياً تطرب فيه جماهيرها بأجمل أغانيه يوم الرابع من شهر أغسطس في دبي فستيفال سيتي مول.

تحدّي الألعاب الإلكترونية

هواة الألعاب الإلكترونية على موعد مع فعالية مميزة في “منطقة الألعاب” الخاصة التي ستقام في دبي مول طوال فصل الصيف (من 22 يونيو حتى 12 يوليو)، حيث ستتاح لهم فرصة اللعب على جهاز بلاي ستيشن جديد والتنافس على جوائز مميزة. ,في كل يوم، يمكن للمتسابقين التنافس في “لعبة فيفا” أو “ستريت فايتر” من أجل فرصة الفوز بقسيمة بلاي ستيشن، كما سيتأهل أربعة فائزين كل يوم إلى النهائي الكبير لمنافسة شخصية عالمية بارزة في مجال الألعاب الإلكترونية في “تحدّي بلاي ستيشن النهائي”.

كما سيقدم مول الإمارات لهواة الألعاب الإلكترونية أيضاً فرصة المشاركة في دورة “لعبة الفيفا”، أما سيتي سنتر ديرة فسيقدم مسابقات لرياضة كرة القدم تتيح للمشاركين فرصة الفوز بجوائز عديدة عند تسجيل أطول هدف.

روبنسونس

يحتضن متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي مول مجموعة من ورش العمل للمتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي، والتي تضم ورشة تنسيق الورود، و ورشة تعلم تحضير العصائر الصحية والوجبات المدرسية المفيدة للأطفال، بالإضافة إلى ورشة تعليم المكياج.

الأنشطة الترفيهية

إلى جانب التخفيضات الكبرى، سيكون الصيف حافلاً بالكثير من الأنشطة الممتعة، مثل العروض الترفيهية المتجولة، والحفلات الفنية لنجوم محليين وعالميين، فضلاً عن عودة الشخصية المحبوبة “مدهش”.

مصنع الضحك

سوف يتنقّل “مصنع الضحك”، العرض الكوميدي الأطول ​​في الشرق الأوسط، بين فنادق دبي هذا الصيف من خلال جولة “صيف من الضحك” والتي تستمر من يونيو إلى سبتمبر. يقوم بهذه الجولة مجموعة مميزة من نجوم الكوميديا من برامج تلفزيونية تُعرض في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية لرسم الابتسامة على وجوه الجماهير طوال الصيف.

دبي أوبرا

تنظم دبي أوبرا الشهيرة هذا الصيف حفلاً بعنوان “ذا دفينيتيف رات باك”، حيث يقدّم أفضل من يؤدي أعمال فرانك سيناترا ودين مارتن وسامي ديفيس جونيور في العالم عرضين مميزين لا يمكن تفويتهما في 3 و4 يوليو. بالإضافة الى عرض تحييه سوزان فيغا بدبي أوبرا في اليوم الخامس من يوليو، وعرض كوميدي عربي يقام يوم السادس من يوليو.

عالم مدهش

يعود “عالم مدهش” من جديد هذا العام ليقدّم للعائلات والصغار من جميع الأعمار فرصة الاستمتاع بالمغامرة والتسلية من خلال مجموعة أكبر من الفعاليات والأنشطة، حيث سيتم توسيع المكان ليشمل قاعتين إضافيتين حافلتين بالألعاب والمرح.

عروض ترفيهية

يمكن للأطفال الاستمتاع في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف مع عرض “باو باترول”

الذي يتمثل في طفل وستة كلاب صغيرة يحبون وضع حلول للمشاكل وإنقاذ الناس وسكان مدينتهم من الأخطار، كما سيقدم سيتي ووك وذا أوتليت فيليدج عرض “تويز” ابتداءً من 28 يونيو حتى 28 يوليو.

وكذلك تقدم مراكز التسوق في مختلف أرجاء دبي العديد من الأنشطة والفعاليات للأطفال، حيث سيحتضن ’ دبي فستيفال سيتي مول ‘عرض” ليجو نينجاجو” الشيق، أما ابن بطوطة مول فسيقدم عرض “باني يو بلو أب ذا كاروتس” الترفيهي المليء بالمغامرات والتشويق في قالب فكاهي، وذلك من أداء الثنائي “باغز باني” و”دافي داك”، بالإضافة إلى عرض “دافي داك في الصحراء” الذي سيعرض مغامرات دافي المضحكة.

وسيكون الأطفال على موعد مع عرض “بيتر بان” المليء بالمغامرات على أرض جزيرة نيفرلاند، الذي سيمتعهم ويصحبهم إلى رحلة عبر الذاكرة برفقة “بيتر بان” و”تينكربل” وأصدقائهما إلى المكان الذي تتحول فيه كافة الأحلام إلى حقيقة.

بالإضافة إلى الاستمتاع في سوق التنين 2 بعرض”لوني للأولمبياد” الذي يضم الشخصيات المحببة “تويتي”، وسيلفستر و جوليوس سنيزر.

التخفيضات

تنطلق مفاجآت صيف دبي هذا العام بزخم كبير من التخفيضات المذهلة التي ستستمر على مدار ستة أسابيع، لتقدّم للمتسوقين تخفيضات بنسب تتراوح ما بين 25 إلى 75 بالمائة ، حيث تقدّم أشهر العلامات التجارية العالمية تخفيضات استثنائية تمنح المتسوقين فرصة الاستفادة من عروض ترويجية مذهلة في مراكز التسوق والمحلات التجارية المتواجدة في أرجاء دبي خلال فصل الصيف.

تقدم فعاليات مفاجآت صيف دبي في اليوم الإفتتاحي (22 يونيو) تخفيضات كبرى تستمر لمدة 12 ساعة، وفيها تمنح المتاجر المشاركة بمراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي خصومات تصل حتى 90٪، بالإضافة إلى فعالية “صفقة اليوم” التي ستمنح الفرصة للمتسوقين للحصول على منتجات بأسعار مميزة كل يوم خلال مفاجآت صيف دبي، وذلك ابتداءً من 23 يونيو وحتى 4 أغسطس.

وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمفاجآت صيف دبي كلاً من: طيران الإمارات، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي) ، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين 1 و 2)، وسوق دبي الحرة، وإينوك ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومراس، واتصالات.

تعتبر “مفاجآت صيف دبي” جزءاً من التقويم السنوي لقطاع التجزئة في دبي، والذي بدوره يضم أيضاً مهرجانات تسوّق كبرى، وإطلاق مجموعات موسمية جديدة للأزياء، وتخفيضات كبرى لمدة 3 أيام، وتجارب تسوّق حصرية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock